"سلطات تطوان" تفرض على الساكنة التسوق مرة في الأسبوع .. وكل مخالف مهدد بسحب رخصة التنقل الاستثنائية منه "بصفة نهائية"..! - El botola - البطولة

"سلطات تطوان" تفرض على الساكنة التسوق مرة في الأسبوع .. وكل مخالف مهدد بسحب رخصة التنقل الاستثنائية منه "بصفة نهائية"..!

منصف عدي (البطولة)
15 أبريل 2020على الساعة22:35

أكدت مصادر مطلعة أن السلطات المحلية بإقليم تطوان، قد باشرت عملية مراقبة الأسواق وختم الرخص الإستثنائية الخاصة بعملية التسوق، وتاريخ ولوج الأشخاص للأسواق.


وأشارت المصادر المذكورة إلى أن القرار يهدف إلى الحد من مغادرة المواطنين لمنازلهم مرات عدة، ما يخفض نسبة التجمعات خصوصا بالأسواق التي تشهد إقبالا كبيرا خلال الفترة الحالية.


وفي سياق ذي صلة أضافت المصادر المذكورة، أن كل مخالف لهذا الإجراء الجديد، سيكون معرضا لسحب رخصة التنقل الاستثنائية منه بصفة نهائية.


وتدخل هذه القرارات ضمن التدابير التي سطرتها السلطات لمحاصرة تفشي وباء كورونا المستجد داخل المملكة، من خلال ابطاء وتيرة حالات الإصابة بالفيروس.


ويشمل القرار الأسواق وكذا المراكز التجارية، والتي يتسبب الازدحام التي تشهده، اختلاط عدد مهم من المواطنين، الأمر الذي يرفع نسبة انتقال عدوى "كوفيد 19" أكثر.


ويذكر أن المملكة تسجل لحدود اللحظة 2024 حالة اصابة مؤكدة، إلى جانب 127 وفاة و 229 حالة تعافي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة