"صحيفة" | بعد تفكيره في الرحيل .. ديبالا يُريد البقاء لنهاية مسيرته مع يوفنتوس - El botola - البطولة

"صحيفة" | بعد تفكيره في الرحيل .. ديبالا يُريد البقاء لنهاية مسيرته مع يوفنتوس

فاروق عصام (البطولة)
15 أبريل 2020على الساعة14:28

زعمت وسائل الإعلام الإيطالية أن لدى ونجمه "" فكرة مشتركة لتمديد التعاقد الحالي الذي ينتهي في يونيو 2022، وسط اقتراحات بالتأكيد على التزام الأرجنتيني فيما تبقى من مسيرته بالبقاء في مدينة تورينو.


ووصل المهاجم "الفذ" من باليرمو في صفقة بقيمة 40 مليون يورو قبل خمس سنوات تقريبًا، وبدا أنه على وشك المغادرة في الصيف الماضي، وسط سعي عدة أندية كبرى في أوروبا لضمه.


وتم ربط أندية الدوري الإنجليزي بالحصول على النجم البالغ من العمر 26 عامًا ، لكنه بقي في يوفنتوس، بهدف إقناع "ماوريتسيو ساري"، وبالفعل ساهم في نجاحات يوفنتوس هذا الموسم بتسجيل سبعة أهداف وتسع تمريرات حاسمة في 24 مباراة في الدوري الإيطالي.


وذكرت صحيفة تورينو الرياضية "توتوسبورت" أن ديبالا ويوفنتوس يعملان على فكرة مشتركة لتمديد التعاقد الحالي في النادي، بعقد جديد قيمته 7 ملايين يورو سنويًا، مع وضع بنود تحتوي على زيادة تدريجية في الأجر خلال المواسم المقبلة، والتفكير في عقد طويل الأمد يربط ديبالا مدى الحياة بالبيانكونيري -على حد وصف توتوسبورت-.


وكشفت الصحيفة عن أن ممثلي اللاعب كانوا يعملون على تنفيذ هذا الاقتراح مع إدارة السيدة العجوز، وتزعم في ذات الوقت أن العقد سوف يُزين بالمكافآت المعتادة المتعلقة بإنجازاته المستقبلية رفقة بطل إيطاليا في آخر ثمانية أعوام.

أخبار ذات صلة