بسبب تداعيات فيروس كورونا .. "طائرة بدون طيار" توصل جائزة لاعب الشهر بروسيا لـ"مالكوم" - El botola - البطولة

بسبب تداعيات فيروس كورونا .. "طائرة بدون طيار" توصل جائزة لاعب الشهر بروسيا لـ"مالكوم"

فاروق عصام (البطولة)
11 أبريل 2020على الساعة13:25

حصل جناح فريق زينيت سان بيترسبورج “مالكوم” على جائزة أفضل لاعب في شهر "مارس" بالدوري الروسي، بطريقة فريدة من نوعها، نظرًا للظروف “الاستثنائية” التي يعيشها العالم، نتيجة تفشي فيروس “كورونا“.


وفتح لاعب برشلونة السابق نافذة شقته في عاصمة “الثقافة والفنون” الروسية، ليجد طائرة بدون طيار تحوم أمام بنايته، وتحمل معها جائزة لاعب الشهر المقدمة من شركة “جاز بروم“، لتصل إلى منزله بدون أي احتكاك مع أي شخص، من أجل مراعاة التباعد الاجتماعي.


وفرضت الحكومة الروسية منذ أيام حظر تجول “كامل” على الشعب الروسي، ومنعت خروج المواطنين لأي سبب من منازلهم، باستثناء الضرورة القصوى، بعد ارتفاع عدد الإصابات إلى أكثر من 13 ألف حالة، ووفاة 106 شخص بالمرض حتى الآن.


ونشر الحساب الرسمي لشركة المواد البترولية العالمية عملية توصيل الجائزة، بعد التأكيد على تعقيمها جيدًا، ووضعها رفقة كاميرا بإحدى الطائرات -درون- التي تستخدم في التصوير، والمنتشرة بشكل كبير داخل روسيا، ونقلها عبر الجو داخل شقة لاعب برشلونة السابق.




يذكر أن مالكوم عانى في بداية مسيرته رفقة بطل الدوري الروسي، نتيجة عدم استقبال الجماهير له على نحو جيد، ولكن بعد أسابيع قليلة، استطاع فرض كلمته كأحد أفضل اللاعبين المتواجدين حاليًا في الكرة الروسية.

أخبار ذات صلة