مسنة تبلغ "86 سنة" تنتصر على فيروس كورونا .. وابنها يردد : "والدتي نجحت في تجاوز العديد من العمليات الجراحية الخطيرة وكسر على مستوى العمود الفقري" - El botola - البطولة

مسنة تبلغ "86 سنة" تنتصر على فيروس كورونا .. وابنها يردد : "والدتي نجحت في تجاوز العديد من العمليات الجراحية الخطيرة وكسر على مستوى العمود الفقري"

شيماء لقرافي ـ صحفية متدربة (البطولة)
01 أبريل 2020على الساعة15:53

استطاعت سيدة مسنة هزيمة فيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 86 سنة، إذ خرجت من المستشفى بعد أسبوع من العلاج في العناية المركزة، وقد أبدى إبنها عن فرحه تجاه هذا الحدث الإستتنائي الذي يزرع الأمل في نفوس الكتير من المصابين بهذا الوباء (كوفيد 19) .


ونشر إبن السيدة المتعافية صورة لهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مرفوقة بتدوينة جاء فيها: "هذا أنا رفقة والدتي التي تبلغ من العمر 86 سنة، لقد نجت والدتي من جراحة القلب المفتوح، وجراحة على مستوى الركبتين وأخرى بالورك، وقبل بضعة أسابيع سقطت وأصيبت بكسر على مستوى الورك والعمود الفقري".


وخلال الأسبوع الماضي تم تشخيص إصابتها بفيروس كورونا وقضت أسبوعًا في العناية المركزة". وأضاف: "واليوم غادرت المستشفى بعد ثبوت خلوها من الفيروس، هذا ما ينبغي أن تركز عليه وسائل الإعلام بث الأمل في قلوب الناس" .


وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة المغربية أعلنت عن تسجيل 638 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، و36 حالة وفاة، إلى حدود الساعة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة