رجل سلطة بالمضيق يمنع مواطنا مغربيا من طرد مهاجرين جزائريين من منزله بعد انتهاء فترة "عقد الإيجار"..ويردد: "هَادو خُوتنا أنا نخلص فبْلاصتهُم" - البطولة

رجل سلطة بالمضيق يمنع مواطنا مغربيا من طرد مهاجرين جزائريين من منزله بعد انتهاء فترة "عقد الإيجار"..ويردد: "هَادو خُوتنا أنا نخلص فبْلاصتهُم"

م.ع (البطولة)
25 مارس 2020 على الساعة 23:35

تدخلت سلطات مدينة المضيق، من أجل منع مواطن مغربي، قرر طرد مهاجرين جزائريين من منزله، بعد انتهاء الفترة المتفق عليها في "عقد الإيجار".


و بعد دردشة قصيرة بين السلطات و صاحب المنزل، طالب الأخير بتأديتهما لفاتورة الماء و الكهرباء فقط مع اعفائهما من "واجب الكراء".


وتدخل رجل سلطة حضر إلى عين المكان رفقة الدورية المذكورة، ليعلن تكلفه بتأدية واجب "فاتورة الماء و الكهرباء" بدل المهاجرين الجزائريين، معلقا بالقول: "خليهم يرجعو للدار .. هادو را خوتنا".


و واصل رجل السلطة حديثه، قائلا: "فهاد الفترة الصعيبة ديال حالة الطوارئ الصحية .. خاصك ترحب بيهم وتبين كرم المغاربة وتعاونهم".


وانتشر "مقطع الفيديو" الذي يوثق الأحداث المذكورة، في مختلفا مواقع التواصل الإجتماعي، إذ شهد تفاعلا إيجابيا "كبيرا" من المتابعين، الذين أشادوا بـ"المبادرة الإنسانية" لرجل السلطة.


أخبار ذات صلة