أرتيتا مُتحدثاً للمرة الأولى بعد إصابته: "أشعر أنني تعافيت من فيروس كورونا" - البطولة

أرتيتا مُتحدثاً للمرة الأولى بعد إصابته: "أشعر أنني تعافيت من فيروس كورونا"

نقل المدير الفني لنادي "ميكيل آرتيتا" خبرًا مفرحًا للجماهير، حين ألمح إلى تعافيه من "فيروس كورونا"، بعد ما يقارب الأسبوعين من الكشف عن إصابته.


وأعلن المدرب الإسباني بنفسه في وقت سابق، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها، أثبتت تعرضه للإصابة بـ"كوفيد 19"، مما سبب الكثير من القلق داخل فريق شمال العاصمة الإنجليزية لندن.


وبعد التزامه بالعزل الصحي لمدة قاربت الأسبوعين، تحسنت حالة مساعد "بيب جوارديولا" السابق، للدرجة التي جعلته يخرج في تصريحات صحفية للمرة الأولى منذ الدخول في العزل الصحي.


وقال آرتيتا للإعلام الإنجليزي "شعرت بضعف وذهبت إلى الطبيب لكنه لم يكن هناك، وأثناء تواجدي في سيارتي تلقيت مكالمة من مجلس الإدارة وأخبروني أن رئيس أولمبياكوس مُصاب وكل من كان على اتصال به عرضة للخطر، ذهبت بعدها بيوم واحد لإجراء الفحوصات، وتأكدت من الإصابة بالفيروس".


ثم تابع "كنت أشعر أنني بخير منذ البداية، لم تظهر عليّ الكثير من الأعراض، التزمت بالبقاء في المنزل، وعدم مخالطة من حولي، وبالفعل أشعر الآن بأنني أفضل وأنني تعافيت من الفيروس، الأمر استغرق 3 إلى 4 أيام من أجل الشعور بأنني على ما يرام، وفي كامل طاقتي وصحتي".

طاغات متعلقة