مستجدات فيروس "كورونا" | "سيمو لايف" يساهم بمئة مليون سنتيم لفائدة "صندوق تدبير و مواجهة كورونا" - El botola - البطولة

رجل الأعمال المغربي محمد بعبيت، المعروف إعلاميا بـ"سيمو لايف"

مستجدات فيروس "كورونا" | "سيمو لايف" يساهم بمئة مليون سنتيم لفائدة "صندوق تدبير و مواجهة كورونا"

عصام فضولي ـ صحفي متدرب (البطولة)
20 مارس 2020على الساعة22:04

تبرع رجل الأعمال المغربي محمد بعبيت، المعروف إعلاميا بـ"سيمو لايف" بمبلغ 100 مليون سنتيم لفائدة صندوق تدبير و مواجهة فيروس كورونا، التي تم إحداثه بتعليمات ملكية سامية بموجب المرسوم رقم 2.20.269 و الذي تم نشره بالجريدة الرسمية بتاريخ 17 مارس 2020.


و أوضح سيمو لايف أن مبادرته هذه، تندرج في إطار الجهود الرامية إلى تجاوز الصعوبات الاقتصادية و الاجتماعية الناتجة عن فيروس كوفيد_19، و تكريسا لقيم التضامن و التكافل التي ينص عليها دستور المملكة، في حالة الآفات و الكوارث الطبيعية.


ويعتبر محمد بعبيت أحد أبرز رجال الأعمال المغاربة المتخصصين في التجارة الإلكترونية، قام بتأسيس مجموعة من الشركات الناجحة والمتخصصة في التسويق على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية كان آخرها استثماره في YouCan المنصة الإلكترونية المتخصصة في توفير متاجر إلكترونية لدعم الشباب المغربي والعربي.


كما دعا السيمو لايف جميع متابعيه، على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى الانخراط في حملة التضامن و لو بمبلغ بسيط لفائدة محدودي الدخل و الفقراء ممن فقدوا مصدر دخلهم بسبب الوضع الاستثنائي الحالي، و حثهم على اتباع تعليمات و توصيات السلطات العمومية درء لخطر انتشار هذا الفيروس.


يشار أن محمد بعبيت، رجل أعمال مغربي و مؤثر و مستشار في مجال التسويق الرقمي، متخصص في التجارة الإلكترونية داع صيته بالمغرب و العالم العربي، بفضل دوراته التدريبية المجانية التي يقدمها عبر قناته على اليوتيوب.


و يذكر أن رجل الأعمال المغربي، قد أعلن عبر حسابه على إنستغرام، أنه سيستمر في دفع أجور جميع العمال و المستخدمين الذين ينشطون بمختلف أنشطته التجارية بكل المدن المغربية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة و بشكل اعتيادي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة