الـ"فيفا" يعيد بث المباريات "التي لا تُنسى من كأس العالم" بشكل مجاني.. والبداية ستكون مع هزيمة إسبانيا أمام هولندا (5-1) - El botola - البطولة

الـ"فيفا" يعيد بث المباريات "التي لا تُنسى من كأس العالم" بشكل مجاني.. والبداية ستكون مع هزيمة إسبانيا أمام هولندا (5-1)

عن الموقع الرسمي للـ"فيفا"
20 مارس 2020على الساعة13:56

في الوقت الذي يُواجه فيه الكثير من الناس التباعد الإجتماعي بسبب وباء COVID-19 "فيروس كورونا"، أطلق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "FIFA"، مبادرة جديدة لإدخال كرة القدم إلى البيوت، وذلك بإتاحة أرشيف الفيديو الخاص به على قنوات متعددة، في انتظار عودة كرة القدم للدوران في مختلف ملاعب العالم.


ومع حملة #WorldCupAtHome، يوجد أكثر من 30 مباراة كاملة لا تُنسى من كأس العالم ذكور وإناث. واعتباراً من 21 مارس 2020، ستكون هذه المباريات متاحة لأول مرة على موقع FIFA.com وقناة FIFA على YouTube، وعلى موقع Weibo أيضاً في الصين. وستمثل عمليات البث تجربة رائعة، إذ سيتمكن المشجعون حول العالم من التفاعل على وسائل التواصل الإجتماعي، لاختيار مبارياتهم المفضلة التي سيتم إعادة عرضها حتى إشعار آخر.



وسيتمكن المجتمع أيضاً من التفاعل مع دردشة YouTube المباشرة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون التصويت لأفضل لحظة في المباراة على مختلف حسابات "فيفا" على وسائل التواصل الإجتماعي فرصة لمحاكاة التجربة الحية. وفي الأخير، ستعمق الأفلام الوثائقية والمقابلات مع اللاعبين والمدربين هذا العرض.


من جانب آخر، سيكون بإمكان الجماهير، مشاهدة العرض الأول للفيلم الرسمي لكأس العالم روسيا 2018، اليوم الجمعة، بداية من الساعة التاسعة مساء (21:00 Gmt+1)، على قناة "فيفا" على "يوتيوب".



ويمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة هذا المحتوى على موقع و/أو عبر . وستكون قائمة المباريات متاحة يومياً على ، وكذلك على الحسابات المرتبطة بمختلف المسابقات على وسائل التواصل الإجتماعي .


وكان التصويت الأول فرصة للاختيار بين ثلاث مباريات من كأس العالم 2014: مواجهة الجولة الأولى بين إسبانيا وهولندا، واللقاء بين البلد المضيف للبطولة البرازيل مع كولومبيا في ربع النهائي، وموقعة النهائي بين ألمانيا والأرجنتين. وتمكن المشجعون أيضاً من اختيار مباراة من كأس العالم للسيدات FIFA 2019: فرنسا ضد الولايات المتحدة في ربع النهائي أو إنجلترا ضد الولايات المتحدة في نصف النهائي.


وجاء الاختيار على مباراة إسبانيا وهولندا، التي حسرمها رفاق روبين (5-1)، وستكون هي الأولى، التي سيتم بثها على قناة "فيفا" على "يوتيوب"، والموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، بحيث ستنطلق غدا السبت، على الساعة 15:00 بتوقيت أوروبا (14:00 Gmt).



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة