لاعبو و أطر نادي نهضة الزمامرة يتبرعون بجزء من أجرة شهر مارس لفائدة "صندوق محاربة كورونا" - El botola - البطولة

لاعبو و أطر نادي نهضة الزمامرة يتبرعون بجزء من أجرة شهر مارس لفائدة "صندوق محاربة كورونا"

شيماء لقرافي/عصام فضولي ـ صحفيان متدربان (البطولة)
17 مارس 2020على الساعة17:04

قرر نادي ، بطاقمه التقني و لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الإنخراط في "صندوق مكافحة فيروس كورونا" و المساهمة فيه بقدر من راتب شهر "مارس" التزاما من النادي اتجاه الوطن و جهود الدولة و قطاع الصحة لمواجهة "كوفيدـ19".


وأكد أحد لاعبي الفريق في تصريح لـ"البطولة"، أن اللاعبين والطاقم الفني وجميع الأطر اتفقوا على تخصيص مقدار من رواتبهم لبعض الأسر المعوزة بعد إغلاق عدد كبير من المحلات بسبب فيروس كورونا.


وتفاعل مع هذا الوباء القاتل الذي هدد العالم، كل من لاعبي الوداد الرياضي عبد اللطيف نصير وبديع أوك، ولاعب الرجاء الرياضي حميد أحداد، و كدلك مهاجم الإتفاق السعودي وليد أزارو عن تخصيص جزء من الراتب لمساعدة بعض العائلات المعوزة بعد توقف الأنشطة التجارية بسبب فيروس كورونا.


ووجه العديد من اللاعبين رسائل لمتابعيهم من أجل اتباع إرشادات وزارة الصحة للحد من انتشار هذا الوباء.


وانخرط في هذه الحملة التحسيسية لمحاربة فيروس كورونا، عزيز أخنوش مالك مجموعة إفريقيا للمحروقات أول المتبرعين بتخصيص مبلغ 100 مليار سنتيم لصندوق محاربة فيروس كورونا، وبعض أعضاء البرلمان، المؤسسات غير الحكومية،وغيرها.


و يذكر أن مرسوم أحداث الصندوق الخاص بتدبير فيروس "كورونا المستجد" دخل حيز التنفيذ بعد صدوره في الجريدة الرسمية عدد 6865 اليوم الثلاثاء، بعدما امر عاهل البلاد الملك محمد السادس باحداثه باعتمادات تصل ل 10 مليارات درهم.


وتجدر الإشارة، أن فريق نهضة أتلتيك الزمامرة يحتل الرتبة العاشرة، برصيد تلاتة وعشرون نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة