كلوب: "لا أفهم كيف يلعب أتلتيكو بهذه الطريقة رغم امتلاكه للاعبين جيدين" - El botola - البطولة

مدرب ليفربول يورغن كلوب

كلوب: "لا أفهم كيف يلعب أتلتيكو بهذه الطريقة رغم امتلاكه للاعبين جيدين"

إفي
12 مارس 2020على الساعة10:41

اعتبر يورجن كلوب مدرب ، أن فريقه نجح في خلق فرص عدة للتسجيل في شباكأثناء مباراة إياب ثمن نهائيمقارنة بمباراة الذهاب، رغم تأخر إحراز الهدف الثاني.

وودع الريدز دوري الأبطال من دور الـ16، بعد الخسارة على يد ضيفه أتلتيكو مدريد (3-2)، أمس الأربعاء، على ملعب "الآنفيلد"، ليخسر فرصة حفاظه على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

وأضاف: "أدريان لاعب رائع وأود التأكيد على ذلك. رغم ارتكابه أخطاء. كما أنه كان عليهم التسجيل أيضا. استقبال الأهداف هو جزء من اللعبة، لكن اللحظة التي جاء فيها هدفهم غيرت كل شيء".


وتابع كلوب: "لا أفهم كيف يلعب أتلتيكو بهذه الطريقة في ظل وجود هؤلاء اللاعبين الجيدين لديه. بوسعهم تقديم كرة قدم جميلة، لكن لسبب لا أستوعبه يقفون في الخلف ويكتفون بالهجمات المرتدة".

وأوضح: "ربما أكون خاسرا سيئا خصوصا إذا كان لاعبو الريدز قد بذلوا كل هذا المجهود للتغلب على لاعبين من الطراز العالمي يكتفون فقط بالدفاع عن طريق خطين من 4 أفراد".

واختتم كلوب: "على أي حال أنا سعيد بأداء فريقي، نعرف أن الحظ وقف إلى جانبنا في أكثر من مرة في دوري الأبطال كي نصل إلى النهائي، لكن الأمر لم يسر على هذا النحو الليلة بل في الاتجاه العكسي تماما".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة