بسبب إصابة روغاني بـ"كورونا".. يوفنتوس والإنتر يدخلان في الحجر الصحي والـ"يويفا" تستعد لـ"تأجيل" مباراة يوفنتوس-ليون! - El botola - البطولة

بسبب إصابة روغاني بـ"كورونا".. يوفنتوس والإنتر يدخلان في الحجر الصحي والـ"يويفا" تستعد لـ"تأجيل" مباراة يوفنتوس-ليون!

جمال ملكي (البطولة)
11 مارس 2020على الساعة23:28

دق بلاغ الإيطالي، بـ"فيروس كورونا"، ناقوس الخطر في صفوف أندية ، خاصة التي واجهت "السيدة العجوز"، في الأسابيع القليلة الماضية.


وأصدر ، بلاغا عبر موقعه الرسمي، أكد من خلاله، أنه قرر إيقاف جميع نشاطاته، لأجل غير مسمى، وسيتخذ الإجراءات اللازمة، لحماية سلامة لاعبيه، وطاقميه الفني والطبي، وكل من كان حاضرا، في المباراة الأخيرة (الأحد) أمام يوفنتوس.



من جانب آخر، أشارت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت"، أن فريقا يوفنتوس والإنتر، قرروا إدخال لاعبيهم في الحجر الصحي، وبالتالي، الفريقان سيُلغيان حصصهم التدريبية، إلى أجل غير مسمى، في انتظار التأكد من سلامة باقي اللاعبين.


وأضافت الصحيفة، أن فريق يوفنتوس، أخبر جميع الفرق التي لعب أمامها روغاني، والتي غالبا، ستخضع لاعبيها للفحص، للكشف عن إصابتهم بالفيروس من عدمها.


وبعيدا عن مباريات الدوري الإيطالي، فإن الإعلامي تانكريدي بالميري، أكد أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، سيعلن في الساعات القليلة القادمة، عن تأجيل مباراة يوفنتوس أمام ضيفه (الثلاثاء القادم)، في إياب ثمن نهائي ، كون الفريق الإيطالي، سيدخل لاعبيه في الحجر الصحي، ولن يتمكنوا من التدرب.


وكانت منظمة الصحة العالمية، أمس الأربعاء، قد أعلنت "فيروس كورونا"، كـ"وباء عالمي". علما أن إيطاليا، أصبحت ثاني أكثر بلد في العالم تأثرا بالوباء، بعد وفاة 600 شخص، وإصابة 10,000 شخص.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة