لاعب مصري عمره 75 عاماً على أعتاب دخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية كأكبر لاعب في تاريخ كرة القدم! - El botola - البطولة

لاعب مصري عمره 75 عاماً على أعتاب دخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية كأكبر لاعب في تاريخ كرة القدم!

إسماعيل نعمان (صحفي متدرب)
09 مارس 2020على الساعة13:44

يحاول اللاعب المصري، عز الدين بهادر، الذي يبلغ من العمر 75 سنة، دخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، كأكبر لاعب عرفته اللعبة على الإطلاق، في حالة مشاركته في المباراة القادمة لفريقه 6 أكتوبر، وإتمامه لمبارتين كاملتين.



وتعاقد فريق 6 أكتوبر، الممارس بالدوري المصري الدرجة الثالثة، مع اللاعب الذي يشغل مركز الوسط الهجومي، في يناير الماضي، حيث شارك برفقته في مقابلة واحدة، سجل فيها هدفا من ركلة جزاء، وتفرض قوانين "غينيس"، خوض مبارتين كاملتين، ليتم تسجيل الرقم القياسي باسمه.



وأكد اللاعب البالغ من العمر 75 سنة، في تصريحات صحفية، أنه سيحاول إكمال المباراة المقبلة بأي شكل من الأشكال، حيث قال: "أريد أن أكمل التسعين دقيقة بأي طريقة، أرغب في المحافظة على نفسي من أجل المبارة المقبلة".



وصرحت زوجته، أن بهادر غير نمطه المعيشي، ليتكيف مع حياة لاعب كرة قدم، حيث قالت: "لقد إستعد طيلة سنة ونصف، وغير نظامه ليتلائم مع تغير نشاطه".


يشار إلى أن اللاعب السبعيني، يخضع لبرنامج خاص رفقة المدير الفني لفريق 6 أكتوبر، أحمد عبد الغني، كي يكون جاهزا للمباراة القادمة للفريق المصري.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة