باريس سان جيرمان يبحث عن بديل نيمار في بوروسيا دورتموند - El botola - البطولة

باريس سان جيرمان يبحث عن بديل نيمار في بوروسيا دورتموند

DW
02 مارس 2020على الساعة17:48

يمثل الثنائي جادون سانشو وإيرلينج هالاند، قوة دورتموند الضاربة هذا الموسم، نظرا لتألقهما الذي أسال لعاب باقي الأندية، وهناك نادٍ معين سيصبح بحاجة ماسة إلى خدمات أحد منهما.

وتشير المعطيات الحالية أنها مسألة وقت فقط عن رحيل البرازيلي من معقل ، وعلى الأرجح إلى برشلونة الإسباني.

ورغم أن جميع الاحتمالات كما علمتنا تجربة الصيف الماضي، واردة، إلا أن الفريق الفرنسي بدأ وعلى مايبدو عملية البحث عن خليفة لنجمه البرازيلي من بين ثنائي دورتموند الخارق، جادون سانشو وإيرلينج هالاند.

واستقر اختيار حامل لقب على سانشو كأقوى المرشحين على خلافة نيمار في البيت الباريسي، بحسب تأكيدات صحيفة "ميرور" الإنجليزية استنادا على مصادر مقربة من جيرمان.


ويحاول النادي حاليا أن يكون السبّاق للحصول على خدمات اللاعب الذي لم يتجاوز بعد 19 عاما، علما أن الأخير يتواجد سلفا على رادار كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول.

ووصفت الصحيفة المذكورة أن فرص النادي الفرنسي لتحقيق الغرض مواتية جدا لكنها لم تعلل لماذا، مكتفية بالإشارة إلى أن قيمة الصفقة البالغة نحو 140 مليون يورو، كمبلغ يطالب به دورتموند لإتمامها، في متناول إدارة نادي العاصمة الفرنسي.

أما زميله هالاند فتجزم تقارير متطابقة بأن وجهته، ستكون حتما ريال مدريد، فـ"الملكي الأبيض" لم ينجح إلى غاية اللحظة في إيجاد بديل مقنع لنجمه السابق كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس، وهالاند مؤهل جدا لسد هذا الفراغ.

وفي إشارة إلى هذه الصفقة المحتملة تحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن علاقات طيبة جدا بين وريال مدريد، قد تكون مفتاحا لانتقال اللاعب النرويجي إلى المعقل المدريدي.

أخبار ذات صلة