الكشف عن "خطة هروب" الزمالك من القمة .. الحافلة توقفت لشراء "بسكوت وماء"! - El botola - البطولة

حافلة نادي الزمالك المصري

الكشف عن "خطة هروب" الزمالك من القمة .. الحافلة توقفت لشراء "بسكوت وماء"!

فاروق عصام (البطولة)
24 فبراير 2020على الساعة20:45

استمرت وسائل الإعلام المصرية في الكشف، عن تفاصيل تخلف بعثة نادي الزمالك عن مباراة القمة، ضد فريق الأهلي، واعتبار الأول منسحبًا من اللقاء، لعدم تواجده في ستاد القاهرة خلال الموعد المحدد.


وتحجج مجلس إدارة الزمالك بهطول الأمطار، وصعوبة الوصول إلى الملعب، نتيجة الازدحام المروري، وهو ما تم تكذيبه تمامًا، عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، التي لم تبدأ من الأساس.

ونفى الاتحاد المصري وجود أي عوائق تمنع حافلة الزمالك، من التواجد في الموعد المحدد، وهذا وفق تأكيدات المرافق الأمني الذي صاحب حافلة النادي في طريقها من مقر ميت عقبة إلى استاد القاهرة في مدينة نصر.


وبدوره بحث موقع "سوبر كورة" عن التفاصيل، وخرج مصدر من المرافقين لبعثة الزمالك قائلاً ""أول ما طلع الاتوبيس من نادي الزمالك وقفوا عند كشك يشتروا مية قبل أن يتجهوا إلى كوبري أكتوبر في طريقهم إلى الاستاد، بعد كده طلعوا كوبري أكتوبر وقفوا اعلى كوبري الشهيد واللاعبين والاداريين نزلوا من الاتوبيس بداعي رغبتهم في اصلاح الاتوبيس رغم اننا فضينالهم كوبري 6 أكتوبر تماما".


واستطرد المصدر ذاته "نزلوا نزلة رمسيس عشان يمونوا الاتوبيس في احدى محطات البنزين وكل ده موثق بالفيديوهات وكانوا ماشيين على سرعة 40 كيلو في الساعة".



ومن جانبه تناول برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، خطة هروب الزمالك من مباراة القمة، وعرض مقاطع فيديو تظهر الطريق وهو خالي تمامًا أمام الحافلة، ورغم ذلك لم يرغب السائق في السير بسرعته العادية، وأصر على السير على جانب الطريق، مع التوقف في أكثر مناسبة".


ونفى رئيس شركة السياحة التي نقلت الزمالك إلى المباراة، تعطل الحافلة كما تحدث النادي الأبيض، وصرح قائلاً "لم تتعطل الحافلة، لم تكن هناك أي مشاكل، ومشكلة تزويد الوقود غريبة وغير مبررة، الرحلة وحركة الحافلة مراقبة بجهاز تحديد الموقع".


وخاطب الإعلامي "عمرو أديب" الأمن المصري، من أجل الكشف عن خط سير رحلة الزمالك، وفضح ما حدث أمام الجماهير المصرية، نظرًا إلى الوقعة المؤسفة التي شهدتها المباراة، بانسحاب فريق عريق بحجم الزمالك.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة