باتيستوتا يسخر من إنجاز كريستيانو رونالدو في "سيري آ" - El botola - البطولة

الأرجنتيني جابرييل عمر باتيستوتا ونجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو

باتيستوتا يسخر من إنجاز كريستيانو رونالدو في "سيري آ"

DW
24 فبراير 2020على الساعة15:30

لم يتردد الأرجنتيني جابرييل عمر باتيستوتا، أسطورة كرة القدم السابق  في السخرية من إنجاز في الملاعب الإيطالية.

ونجح الدولي البرتغالي مؤخرا في التسجيل خلال 11 مباراة متتالية.. فماذا قال باتيستوتا؟

بعد بداية صعبة نوعا ما في الموسم الحالي، عاد كريستيانو إلى مستواه المعهود، ففي كل جولة من يهز شباك الفرق المنافسة، ويساعد على التمسك بصدارة "الكالتشيو".

ونهاية الأسبوع الماضي، نجح أحسن لاعب في العالم 5 مرات في التسجيل بشباك فريق سبال، إذ أصبح كريستيانو رونالدو ثالث لاعب في تاريخ الدروي الإيطالي يسجل في 11 مباراة على التوالي، وأول لاعب من يوفتنوس يهز الشباك في 11 مباراة متتالية.

ويتوقع أن يتفوق رونالدو قريبا على نجم روما السابق جابرييل عمر باتيستوتا، والمهاجم الإيطالي الآخر فابيو كوالياريلا، اللذان كانا قد نجحا أيضا بالتسجيل في 11 مباراة متتالية في "الكالتشيو".


ولم يتردد الأسطورة الأرجنتينية باتيستوتا في تهنئة رونالدو بإنجازه الجديد، لكن بنوع من السخرية المُبطنة، بحسب ما ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو".

ونشر باتيستوتا (51 عاما) تغريدة له في حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب "مبروك عليك رونالدو! إلاّ أنه يبدو لي أن ذلك مع الراحة يمكن أن يحدث بشكل أسهل"، في إشارة إلى توقف رونالدو عن المشاركة في بعض المباريات للراحة.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" إلى أن السبب وراء هذه السخرية المُبطنة من إنجاز كريستيانو رونالدو، هو أن باتيستوتا سجل 11 هدفا في 11 مباراة متتالية من دون راحة، فيما عادل رونالدو هذا الإنجاز إلاّ أنه غاب عن مباراة فريقه ضد بريشيا.

وأضاف الموقع أن غياب رونالدو عن تلك المباراة منحه قسطا من الراحة، بينما سجل باتيستوتا في 11 مباراة ومن دون راحة.

أخبار ذات صلة