مدرب زيمبابوي: "هدفنا هو الفوز على منتخب الجزائر" - البطولة

مدرب زيمبابوي: "هدفنا هو الفوز على منتخب الجزائر"

د ب أ
23 فبراير 2020 على الساعة 09:51

كشف الكرواتي زداركو لوجاروزيتش المدير الفني الجديد لمنتخب ، أنه يهدف للفوز على الفريق ، بطل أفريقيا، عندما يلتقيان بنهاية مارس المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من .

وقال لوجاروزيتش في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم السبت: "زيمبابوي ليس بلد كرة القدم مثل الجزائر أو المغرب، منتخبنا يضم العديد من اللاعبين الصاعدين وفخور لكوني مدربا لهم، حاليا أنا بصدد استكشاف الأفضل منهم حتى يكون بوسعي الاعتماد عليهم في المنتخب".

وأضاف: "هؤلاء يحبون لعب كرة القدم، وهدفنا هو الذهاب بعيدا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ثم التطلع للتأهل إلى مونديال 2022، لم لا؟ إنها رغبة كل مدرب طموح".

وتحدث لوجاروزيتش، عن منتخب الجزائر وقال إنه يعرفه جيدا، وأن فريقه سيحاول أن يظهر أمامه أفضل نسخة لكرة القدم في زيمبابوي.


وتابع: "كل شيء يمكن أن يحدث في كرة قدم، التي تبقى لعبة وليس علما دقيقا، ندرك جيدا أن الفوز على الجزائر صعب جدا، لكن يبقى ذلك هدفنا الكبير وسنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق هذا الهدف".

واعترف مدرب زيمبابوي بأن المنتخب الجزائري يبقى المرشح الأبرز أمام أي منافس في القارة الأفريقية، كما نوه ان جمال بلماضي، المدير الفني لـ" الخضر" يقوم بعمل كبير والدليل تتويج منتخب بلاده بلقب كأس أمم أفريقيا.

وأكد لوجاروزيتش، أن منتخب الجزائر لا زال لديه الكثير أمامه وبإمكانه الفوز بألقاب أخرى.

يشار لأن الجزائر تتصدر المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 برصيد 6 نقاط متقدمة بنقطتين على زيمبابوي، و5 نقاط على بوتسوانا صاحبة المركز الثالث، فيما تتذيل زامبيا المجموعة بلا رصيد.

أخبار ذات صلة