طفل من عشاق مانشستر يونايتد يبعث رسالة لكلوب يطالبه بالتوقف عن تحقيق الانتصارات.. ومدرب ليفربول يرد عليه! - El botola - البطولة

طفل من عشاق مانشستر يونايتد يبعث رسالة لكلوب يطالبه بالتوقف عن تحقيق الانتصارات.. ومدرب ليفربول يرد عليه!

جمال ملكي (البطولة)
21 فبراير 2020على الساعة16:00

يواصل قطار ، "دهس" خصومه في ، بحيث أن الفريق، لم ينهزم في أي مباراة لحد الآن: فاز بـ25 وتعادل في واحدة فقط، ليحصد 76 نقطة من أصل 78 ممكنة، بفارق 22 نقطة عن مطارده .


وبما أن الفريق، بات قريبا من حصد لقب "البريمير ليغ"، فإن قوة ليفربول، أصبحت تثير غضب منافسيه، وخاصة الطفل داراغ (10 سنوات)، الذي يساند فريق ، والذي بعث برسالة لكلوب، جاء فيها:



"اسمي داراغ، وعمري 10 سنوات. أساند مانشستر يونايتد، وسبب كتابتي هذه الرسالة، جاء بهدف تقديم شكوى. ليفربول فاز بالعديد من المباريات. إذا فزمتم بـ9 مباريات أخرى، سوف يحطم الرقم القياسي في عدد المباريات بدون هزيمة. وكمشجع لمانشستر يونايتد، فهذا يجعلني أشعر بالحزن. أرجوك، في المرة القادمة (المباراة القادمة)، عندما سيلعب ليفربول، حاول أن تجعل فريقك ينهزم. يكفيك أن تترك الفريق الخصم يسجل. آمل أن أكون قد نجحت في إقناعك، بعدم الفوز بالدوري، أو أي مباراة أخرى. مع خالص التقدير، داراغ".


ولم يتردد ، في الرد على الطفل، وكتب في رسالة بعثها للمشجع الصغير:

"عزيزي داراغ، قبل كل شيء، أشكرك لأنك بعثت لي رسالة. أعلم أنك لم تتمنى لي حظا موفقا، أو أي شيء من هذا القبيل، لكن من الجيد دائما، الإنصات لطفل عاشق لكرة القدم. لذلك مهما قلت، فإنني أُقدر تواصلك معي. لكن للأسف، لا يمكنني أن أضمن لك، أنني سأُلبي طلبك. بقدر ما تريد أن يخسر ليفربول، مهمتي هي أن أبذل قصارى جهدي ليفوز ليفربول، وهناك الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم، يريدون أن يحدث ذلك، لذلك لا نريد أن نخذلهم. لحسن حظك، سبق وخسرنا بعض المباريات في الماضي، وسنخسرها في المستقبل، هذه هي كرة القدم. المشكلة، هي أنه عندما يكون عمرك عشر سنوات، فأنت تعتقد أن كل شيء سيبقى دائمًا كما هو الآن، لكن يمكنني أن أخبرك، أنه بعد 52 عامًا، لن يبقى الحال كما هو الآن. بعد قراءة رسالتك، ما يمكنني التأكد منه هو شغفك بكرة القدم وفريقك. ومانشستر يونايتد محظوظ لتوفره على مشجع مثلك. آمل أنه إذا كنا محظوظين بما فيه الكفاية، للفوز بمزيد من المباريات، وربما الحصول على المزيد من الألقاب، ألا تشعر بخيبة أمل، لأنه على الرغم من أننا (اليونايتد وليفربول) منافسين رائعين، إلا أننا نحترم بعضنا بعضًا. بالنسبة لي، هذا ما تدور حوله كرة القدم. اعتن بنفسك، ونتمنى لك التوفيق".



أخبار ذات صلة