خاص/ الزيات يجالس الطاقم التقني للرجاء بقيادة جمال سلامي لمناقشة "حصيلة الفريق" في المباريات الأخيرة - El botola - البطولة

خاص/ الزيات يجالس الطاقم التقني للرجاء بقيادة جمال سلامي لمناقشة "حصيلة الفريق" في المباريات الأخيرة

أ . ش ( البطولة )
18 فبراير 2020على الساعة20:55

أكد مصدر خاص لـ"البطولة"، أن إدارة نادي برئاسة جواد الزيات، قد عقدت إجتماعا زوال يومه الثلاثاء في مقر النادي "الوازيس"، مع الطاقم التقني للفريق الأول بقيادة المدرب جمال سلامي.


وأشار المصدر المذكور، إلى أن الإدارة الرجاوية قررت مجالسة "الطاقم المذكور"، من أجل مناقسة حصيلة الفريق الأول في المباريات الأخيرة، أبرزها المقابلة الماضية أمام ، برسم ذهاب دور نصف النهائي ، و التي انتهت لصالح "الدراويش" بهدف دون رد، في ملعب "الإسماعيلية" بمصر.


وأضاف المصدر ذاته أن الطاقم التقني للخضر، عبر عن تفاؤله بخصوص قادم المباريات، إذ أكد سلامي، أن تراجع مستوى الفريق، يعود بالأساس للعياء بسبب تراكم المبارايات، إلى جانب تعدد الإصابات.


وفي سياق ذي صلة شدد "طاقم سلامي" على التركيز بشكل مضاعف في قادم الأيام، من أجل مواصلة رحلة المنافسة بقوة على مختلف الواجهات، على رأسها البطولة العربية، التي تعتبر هدفا رئيسيا لـ"النسور" هذا الموسم "حسب ما أكد المصدر المذكور دائما".


ويذكر أن الفريق الأخضر، يستعد لمواجهة مضيفه رجاء بني ملال، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة عصرا، برسم الجولة 16 من .

أخبار ذات صلة