مساعٍ جادة من بورتو لانتداب فهد موفي .. وتفاؤلٌ بإغلاق صفقة المغربي قريباً - El botola - البطولة

فهد موفي

مساعٍ جادة من بورتو لانتداب فهد موفي .. وتفاؤلٌ بإغلاق صفقة المغربي قريباً

أيوب رفيق (البطولة)
15 فبراير 2020على الساعة16:06

يَنْكَبُّ نادي على محادثة المغربي ، الظهير الأيمن لفريق ، المُمارس في ""، في سبيل بحث إمكانية التوصل إلى اتفاق يقضي بالتعاقد مع صاحب الـ23 سنة انطلاقاً من الموسم الكروي القادم، وفق تقارير إعلامية برتغالية.


وأفادت صحيفة "أبولا" المحلية بأن اللاعب الذي سينتهي عقده مع فريقه الحالي نهاية الموسم الجاري يتمتَّع بحظوظ وافرة للتوقيع في كشوفات بورتو، حيث يلتقي مُحيطه مع مسؤولي النادي البرتغالي في مجموعة من النِّقاط؛ مما يُعزّز فرضية انضمامه إلى كتيبة المدرب سيرجيو كونسيساو.


في غضون ذلك، يبصم لاعب رديف الفرنسي سابقاً على عروض جيدة هذا الموسم، إذ يحظى بمكانة رسمية ويُشارك في أغلب المقابلات، علماً أنه يُمارس في كَنَفِ تونديلا منذ صيف سنة 2017.





وخاض موفي مجموعة من المباريات رفقة المنتخبات الوطنية المغربية لأقل من 17 و20 و23 سنة، بينما تلقَّى تكوينه داخل نادي ميلهاوز الفرنسي، قبل الانتقال إلى فريق ليون تحت 19 سنة صيف سنة 2013.


وكانت أنباء إعلامية برتغالية قد أشارت في وقتٍ سابق إلى تواجد موفي ضمن مفكرة نادي سبورتينغ لشبونة، نظير ما قدَّمه مع تونديلا منذ سنة 2017؛ وهو ما أكسبه سمعة إيجابية للغاية داخل الكرة البرتغالية.


ويبلغ سِعر الظهير الأيمن المغربي في بورصة اللاعبين 700 ألف يورو وفق موقع "ترانسفير ماركت"، وهي قيمة مالية تبدو في متناول مجموعة من الأندية، خاصة أن اللاعب لازال يملك هامشاً واسعاً من التطور بالنظر إلى حداثة سنِّه.

أخبار ذات صلة