"أولترا وايت نايتس" بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي تصف الترجي بـ"البطل المزيف" و تُذكر بفضيحة "مفمّاشْ فارْ" أمام الوداد - El botola - البطولة

"أولترا وايت نايتس" بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي تصف الترجي بـ"البطل المزيف" و تُذكر بفضيحة "مفمّاشْ فارْ" أمام الوداد

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
15 فبراير 2020على الساعة14:23

أصدر فصيل "وايت نايتس" المساند لنادي ، عبر صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك"، بلاغا حول التتويج بلقب على حساب .


و أكد الفصيل من خلال بلاغه المذكور، أن جماهير الزمالك سعيدة بالتتويج، و راد فرحها بعد أن جاء على حساب الترجي التونسي، والذي وصفه بـ"البطل المزيف"، من خلال التذكير، بـ"فضيحة رادس" خلال نهائي في نسختها الماضية أمام .


وفيما يلي نص البلاغ:


الفارس دائماً ينتصر!


في المناسبات الكبيرة تظهر معادن الأبطال ، ونعرف جميعاً الفارق بين البطل ومدعي البطولة ، لم يكن الترجي يوماً بطل ، العالم كله يعرف الحقيقة!

إن تحقيق نادينا العظيم لبطولة السوبر الافريقي للمرة الرابعة في تاريخه ، أدخل في قلوبنا الفرحة الغير موصوفة بالكلمات ، وتحقيق البطولة علي حساب الترجي بالذات قد زاد من فرحة الإنتصار .


اليوم ظهرت الحقيقة في أجّل معانيها بنهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال ، فضيحة لم تحدث من قبل ، "الفار المُعطل" وصمة عار تُضاف إلي التاريخ المشبوه ، واليوم أمام نادي القرن الحقيقي في قارة افريقيا ، يُظهر الغول المزعوم حقيقته ، ويسقط كعادته أمام الفارس.


لا توجد كلمات كافية لوصف فرحة الإنتصار ، لكننا سنكتفي بالتذكير أن ما حدث ليس وليد الصُدفة ، وأن بطل الصدفة واللغط دائماً ما يسقط وقت الحقيقة ، نتمني أن يكون الدرس كافياً لأحفاد مونتاسييه ، بأن البطل الحقيقي مهما غاب عن ساحة القيادة ، فإنه سيعود كعادته مرفوع الرأس متوجاً علي العرش!


لنعتبر هذه البطولة إكمالاً لبداية عهد جديد من السيطرة الإفريقية للفارس الأبيض ، وعودة نادي الشعب الحُر إلي مكانته المعروفة ، ورسالتنا إلي اللاعبين ، أن غايتنا الرئيسية دوماً هي العودة إلي المجد الإفريقي ،حتي يعود كل نادي إلي مكانته ، بعد سنوات العبث في الألفية الجديدة ، التي عانت فيها القارة الافريقية من أبطال مزيفين ، كرهتهم القارة برمتها.


غير اننا في الختام نود أن نوضح ما ألتبس على الصغار هنا وهناك في الأيام الماضية .. إن اولتراس وايت نايتس تعتبر أبناء الحركة في كل مكان أخوة ورفاق وهم مرحب بهم في ارض الفرسان دوما لهم ما لنا وعليهم ما علينا.


وإن ما حدث مؤخرا من مشاحنات نحن لا نعطيها اكبر من حجمها ولا نخرجها عن كونها ألعاب الاولتراس ومتعة كرة القدم.


ويذكر أن الزمالك المصري كان قد توج باللقب القاري المذكور، بعد إنتصاره يوم أمس الجمعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على الترجي التونسي، في مباراة أجريت بالعاصمة القطرية الدوحة.

أخبار ذات صلة