"الوينرز": "القائمون على البرمجة يعتبرون أن الجميع مثلهم" - El botola - البطولة

"الوينرز": "القائمون على البرمجة يعتبرون أن الجميع مثلهم"

ن . ج (البطولة)
08 فبراير 2020على الساعة20:24

انتقدت أولترا "وينرز" الفصيل المساند لفريق ، لجنة البرمجة، بخصوص برمجة مباريات الفريق على الساعة الثالثة زوالا وسط الأسبوع.


و أوضحت المجموعة خلال التقرير الذي نشرته بشأن مباراة أن "برمجة اللقاءات وسط الأسبوع و في الساعة الثالثة عصرا، أصبحت أمرا اعتاد القائمون على البرمجة، القيام به و السبب راجع لكونهم ربما أشباحا يتقاضون أجورهم دون اضطرارهم للحضور جسديا بمقرات عملهم، فيعتبرون أن الجميع مثلهم قادرون على تقاضي أجرهم و إن راكموا الغيابات و تخلفوا عن الحضور".


و أضافت الوينرز أن " خلال الموسم المنصرم قلنا للجنة البرمجة "خرجتوا على لي قاري و لي خدام، وهذه المرة فضلنا الاستهزاء بهم عبر رسالة تم رفعها في مباراة سريع واد زم باللغة الإنجليزية، جاء فيها أن الخميس يعتبر كذلك من أيام نهاية الأسبوع (السبت و الأحد عندنا)، و قد تمت تغطية المدرجات باللونين الأحمر و الأسود مع رفع حروف متفرقة تعطينا مجتمعة "في أي زمان و في أي مكان" تأكيدا على حضورنا و تواجدنا الدائمين خلف نادينا لدعمه أينما حل".


و شددت المجموعة الودادية على أنه "من عجيب الصدف أن الوداد خاض لقاءين بملعب واد زم (ضد سريع واد زم و ضد رجاء بني ملال) و قد تمت برمجتهما وسط الأسبوع، ليأتي ثالث المواعيد مؤكدا للقاعدة دون أن يكون استثناء و نخوض اللقاء يوم خميس".


جدير بالذكر أن مباراة الوداد الرياضي أمام السريع كانت قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين لهدف واحد.

أخبار ذات صلة