الدكيك: "سيناريو مواجهة مصر في النهائي حضَّرنا له منذ سنتيْن" - El botola - البطولة

الدكيك: "سيناريو مواجهة مصر في النهائي حضَّرنا له منذ سنتيْن"

م.ذ (البطولة)
08 فبراير 2020على الساعة09:02

أعرب هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن سعادته بحفاظ "أسود الفوتصال" على اللقب الأفريقي، بعد التفوق على المنتخب المصري بخماسية نظيفة في النهائي، ضمن "كأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل القاعة" التي أُقيمت بمدينة العيون.


وقال الإطار الوطني في تصريح إعلامي أعقب نهائي الأمس: "هناك سعادة كبرى، لقد نجحنا في الحفاظ على لقبنا المحقق سنة 2016 في جنوب أفريقيا، هذا التتويج يأتي في مدينة عزيزة علينا وبطريقة استثنائية بعد انتصارنا بنتيجة عريضة مثل خمسة أهداف لصفر، فيما استقبلت شباكنا هدفاً واحداً في المسابقة".


وأضاف المتحدث نفسه: "هذا المستوى الذي بلغته هذه الرياضة الفضل يرجع فيه إلى رئيس الجامعة والأعضاء المشتغلين معه من خلال المنح التي تُقدَّم للأندية ولتكوين الحكام والمدربين. نحن على قمة الهرم الأفريقي وسنحاول مواصلة الاجتهاد, نشكر ساكنة مدينة العيون وكافة الجماهير المغربية".


وشدَّد الدكيك على أن سيناريو مواجهة مصر في النهائي استعد له المنتخب الوطني منذ سنتيْن، حيث تمت دراسة الخصم ونقاط قوته وخصمه بشكل دقيق؛ وهو ما ساهم في انتصار المغرب بخماسية نظيفة.


وبدا مدرب المنتخب الوطني متفائلاً بالمشاركة المرتقبة لـ"الأسود" في نهائيات "كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة" هذه السنة بليتوانيا، ذلك أن الكتيبة المغربية أصبحت أكثر نضجاً وبترتيب أفضل.

طاغات متعلقة