بعد تدخل "طاس" .. المغرب التطواني يطوي صفحة "نزاعه المالي" مع المهدي الخلاطي - البطولة

بعد تدخل "طاس" .. المغرب التطواني يطوي صفحة "نزاعه المالي" مع المهدي الخلاطي

أصدرت محكمة التحكيم الرياضية بسويسرا، حكمها في القضية المتعلقة بمستحقات اللاعب المهدي الخلاطي، العالقة في ذمة فريق ، بعد الطعن الذي تقدم به ضد القرار الصادر عن اللجنة المركزية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، بتاريخ 27-02-2019 في الملف عدد 167/18-19


و رفضت محكمة التحكيم الرياضية، الطعن في طلب اللاعب، والقاضي بأداء فريق المغرب التطواني لمبلغ 201500 درهما لمصلحة الخلاطي، مع جعل نسبة 30 في المائة من قيمة مصاريف التحكيم على عاتق اللاعب، حيث كان المدافع المغربي يطالب بما يناهز 2200000 درهم.


وأشار النادي التطواني في بلاغ صادر عنه، انه قد أولى للملف المذكور أهمية بالغة، كونه اتبع فيها منهجية مخالفة، بإسناد القضية للجنة الشؤون القانونية، من أجل دراسة الدعوى واتباعها، بدل اللجوء للجنة المختصة في تدبير النزاعات الرياضية، على المستوى الدولي.


وأضاف النادي في ذات البلاغ، أن القرار جاء بسبب عدم رغبة الإدارة في دفع نفقات جديدة، مشيرة لكونها قد تنقلت للحضور لإحدى جلسات القضية بلوزان السويسرية على نفقتها الخاصة.


وأنهت إدارة الفريق الشمالي، أنه بطيها لقضية المهدي الخلاطي، تكون قد أوشكت على إنهاء جميع القضايا الخاصة بها، والمعروضة على أنظار الهيئات الدولية المكلفة بالبث في المنازعات الرياضية.

أخبار ذات صلة