مقتريض يجتمع ببرلمان الدفاع الجديدي و يؤكد أن "نقاط" مباراة الرجاء "محسومة" للفريق - El botola - البطولة

مقتريض يجتمع ببرلمان الدفاع الجديدي و يؤكد أن "نقاط" مباراة الرجاء "محسومة" للفريق

ع . ب ( البطولة )
01 فبراير 2020على الساعة13:55

اجتمع عبداللطيف مقتريض رئيس نادي لكرة القدم، بمنخرطي الفريق، وذلك في أفق توضيح مجموعة من التساؤلات التي باتت تؤرق بال الجماهير الجديدية.


وحسب مصدر جيد الإطلاع، فإن الاجتماع تطرق لمجموعة من النقاط التي تهم فارس دكالة في مشوار بطولة الموسم الجاري، وكذا بعض مشاكل لجان الفريق.


وأشار مصدر "البطولة" إلى أن المنخرطين سالفي الذكر تطرقوا إلى محاولة تدخل المكتب المسير لرأب الصدع بين فصيلي الدفاع الجديدي، والتدخل لإيجاد حل نهائي بما يخدم مصالح الأخضر الجديدي الذي يبقى في حاجة ماسة إلى كافة جماهيره، مع الإبتعاد عن سياسة رفع دعاوي قضائية ضد البعض منها.


وتطرق اللقاء المذكور إلى مجموعة من النقاط التي تهم مسار الفريق، والتي تبقى أهمها نقاط مباراة التي أكد مقتريض في ذات الاجتماع على أنها "محسومة" لصالحهم و بأن القرار سيفرج عنه في الأسبوع القادم من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


يذكر أن الفريق الجديدي سيواجه اليوم على أرضية ملعب العبدي فريق يوسفية برشيد في مباراة لن تقبل القسمة على اثنين، و ستحدد بشكل كبير مصير المدرب الجزائري عبد القادر عمراني، علما أن هذا الأخير أكد للاعبيه أن فوزهم في هذه المواجهة هو الكفيل باستمراره على رأس الإدارة التقنية للأخضر الجديدي.

أخبار ذات صلة