دوسابر يواصل تجاهله لمحمد الناهيري - El botola - البطولة

دوسابر يواصل تجاهله لمحمد الناهيري

إسماعيل نعمان (صحافي متدرب)
29 يناير 2020على الساعة16:38

يتواصل مسلسل تجاهل مدرب فريق ، سباستيان دوسابر، للاعب محمد الناهيري، للمقابلة الثانية على التوالي، حيث لم يضم إسمه للقائمة الخاصة بمواجهة فريق الجنوب أفريقي، لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات، .


وكان المدرب الفرنسي، قد ابعد اسم الناهيري، من المقابلة الماضية، التي انتهت بفوز الوداد الرياضي، على اتحاد العاصمة الجزائري، بثلاثة أهداف لواحد، لرسم الجولة الخامسة من دور المجموعات .


وسبق لإدارة الحمر، أن عاقبت الظهير الأيسر، بإبعاده عن الفريق الأول، وإلحاقه بتداريب فئة الأمل، عقب تصرفاته "اللاأخلاقية" تجاه جمهور الرجاء الرياضي، في الديربي العربي، بالإضافة لمستواه الذي لم يرقى لتطلعات الأنصار.


واشار المدرب ذو 43عاما، في تصريحات صحفية، مباشرة بعد تقديمه كربان للسفينة الحمراء، انه لا مكان للاعبين "غير المحترفين" في الفريق، وهو ما عده الانصار سببا مباشرا لإبعاد لاعب الفتح الأسبق، خصوصا وأن سلوكاته كانت تثير الجدل دائما.


يشار إلى أن محمد الناهيري، كان قد ابتدأ مشواره رفقة فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي انتقل منه للفتح الرباطي، ثم للوداد الرياضي، في صفقة ناهزت 220 مليون سنتيم.


جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، سيواجه يوم السبت المقبل، في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال "بتوقيت جنوب أفريقيا"، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" ببريتوريا، نادي ماميلودي صانداونز،

أخبار ذات صلة