شيبا: "هزيمتنا أمام الجيش الملكي جاءت بسبب قلة تجربة لاعبينا" - El botola - البطولة

سعيد شيبا (أرشيف)

شيبا: "هزيمتنا أمام الجيش الملكي جاءت بسبب قلة تجربة لاعبينا"

اسماعيل نعمان (البطولة)
26 يناير 2020على الساعة22:28

عَبَّرَ سعيد شيبا، مدرب نهضة الزمامرة، أن هزيمة فريقه اليوم الأحد، أمام نظيره الجيش الملكي، لحساب الجولة الـ14 من منافسات "البطولة الإحترافية" كانت بسبب قلة تجربة لاعبيه، مؤكدا في الوقت ذاته، أن عملا طويلا لا زال ينتظره.


وأكد المدرب السابق لشباب الريف الحسيمي، في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب مباراة ناديه مع "الزعيم"، أن فريقه دائما ما يكون تحت الضغط، في حالة ما لعب كرة هجومية، والعكس حينما يعطي الفرصة للخصم، حيث قال: "نكون أكثر عرضة للخطر في حالة ما امتلكنا الكرة، بينما يحدث العكس حينما يكون الخصم هو من يهاجم، ومباراتنا مع بركان و الوداد أكبر مثال على ذلك".


وعن المقابلة، أضاف الإطار الوطني: "المباراة كانت جد صعبة، فقد سيطرنا على مجرياتها، وكنا الأكثر استحواذا، خلقنا فرصا للتسجيل، لكننا لم نفلح في ترجمتها لأهداف".


واردف: "قانون كرة القدم واضح، إن أضعت فإنك ستستقبل، وهذا ما حدث، فرغم أننا غيرنا من منظومتنا، لكوننا نعلم أن فريق الجيش الملكي يلعب بثلاث لاعبين في العمق، إلا أننا لم ننجح في التسجيل، وانتزاع نقاط المقابلة".


وعن أسباب الهزيمة أكد المدرب ذو 49ربيعا، أن قلة خبرة اللاعبين هي السبب، وسيحاول ما أمكن الإشتغال على عدة نقاط، كالكرات التابثة، وترجمة الفرص إلى أهداف.


جدير بالذكر، ان فريق نهضة الزمامرة، كان قد انهزم عشية اليوم، على ملعب "أحمد شكري"، أمام ضيفه الجيش الملكي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك برسم الجولة الرابعة عشر، من منافسات "البطولة الإحترافية".

أخبار ذات صلة