حكيمي: "اللعب في صفوف ريال مدريد هو حُلمٌ يُراوِدُني على الدَّوام" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

حكيمي: "اللعب في صفوف ريال مدريد هو حُلمٌ يُراوِدُني على الدَّوام"

أ.ر (البطولة)
24 يناير 2020على الساعة17:10

قال ، لاعب ، إنه يحلم على الدوام بالدفاع عن ألوان ، الفريق الذي ترعرع في صفوفه وعانق عالم الاحتراف بقميصه، لافتاً في ذات الآن إلى أنه يُفضِّل في الوقت الحالي التركيز على مسيرته مع فريقه الألماني وتأجيل مناقشة مستقبله إلى وقتٍ لاحق.


وأوضح الدولي المغربي في تصريح نقلته صحيفة "أس" عن منبر "DAZN" بالقول: "اللعب في ريال مدريد ومجاورة الأفضل في العالم كان دائماً حُلماً بالنسبة لي، لحدود الآن لا أدري أي شيء عن مستقبلي، أنا مركز حالياً على مساري مع دورتموند وأشعر بسعادة غامرة هنا، ولازالت لدي أربعة أشهر قبل انقضاء إعارتي".


كما تحدَّث صاحب الـ21 سنة عن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي أتاح له فرصة خوض أولى مبارياته في عالم الاحتراف مع "الميرينغي"، إذ قال: "لقد جعلني اللاعب الذي أصبحت عليه الآن، من يستطيع أن يكون أفضل من التعلم من واحد ضمن أفضل اللاعبين على الإطلاق؟".


ويجري تداول إسم المغربي في الوقت الحالي في العديد من التقارير الإعلامية وربطه بإمكانية الانضمام إلى أندية مثل بايرن ميونيخ الألماني أو البقاء في دورتموند، وسط تألق اللاعب وتقديمه مستويات عالية للغاية هذا الموسم في مسابقتيْ "الدوري الألماني" و"دوري أبطال أوروبا".


وتبلغ القيمة المالية لحكيمي في بورصة اللاعبين إلى 45 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، مع العلم أنه يرتبط مع نادي العاصمة الإسبانية بعقد يمتد إلى 2022.

أخبار ذات صلة