لاعبو الأهلي يودّعون أزارو "المقاتل" و"المحبوب" إلى لقاء قريب.. وظهوره الأول في السعودية سيكون أمام نادي النصر - El botola - البطولة

المهاجم المغربي وليد أزارو يودع لاعبي الأهلي قبل انتقاله إلى السعودية

لاعبو الأهلي يودّعون أزارو "المقاتل" و"المحبوب" إلى لقاء قريب.. وظهوره الأول في السعودية سيكون أمام نادي النصر

ج. ف (البطولة)
23 يناير 2020على الساعة11:48

أعلن نادي السعودي، أمس الأربعاء، عن تعاقده مع المهاجم ، ، على سبيل الإعارة، قادماً من النادي المصري.


وسيلعب أزارو كمعار في الدوري السعودي حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يعود في الصيف إلى الأهلي لاستكمال عقده الممتد إلى غاية يونيو 2021.

ووجه لاعبو الأهلي "رسائل خاصة" لأزارو بعد انتقاله إلى الاتفاق، من ضمنهم اللاعب التونسي، علي معلول، الذي قال: "بالتوفيق يا أخويا عشرت عمري. حتوحشني جدًا يا أخويا. بالتوفيق إن شاء الله وترجع بسرعة".

كما نشر حارس الأهلي، شريف إكرامي، رسالة موجهة لأزارو، جاء فيها: "خلال عامين ونصف العام لم نر وليد أزارو سوى أنه لاعب مُقاتل ومخلص للفريق. إنه محبوب من الجميع، وله عودة أكيدة قريبة بإذن الله لاستكمال المسيرة مع النادي الأكبر في إفريقيا، وأتمنى له كل النجاح والتوفيق".

ومن المنتظر أن يصل المهاجم المغربي إلى مركز تدريبات نادي الاتفاق خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل بدء التحضيرات مع فريقه الجديد للمباراة التالية في الدوري السعودي، حيث يواجه نادي النصر.


وفي حال تأكد جاهزيته البدنية والذهنية، سيشارك أزارو كأساسي في خط هجوم نادي الاتفاق، حيث تشير التقارير أن مدرب الفريق، خالد العطوي، متحمس لقدوم المهاجم المغربي وإشراكه في مباراة النصر.


يُشار أن مباراة الاتفاق والنصر ستُجرى غدًا الجمعة على الساعة 16:00 (غرينتش+1).