بنشيخة: "خططت للحد من خطورة متولي قبل يومين من المباراة..وكنت أتمنى مواجهة الرجاء بتركيبتها البشرية الكاملة" - El botola - البطولة

عدسة: إ.العلوي

بنشيخة: "خططت للحد من خطورة متولي قبل يومين من المباراة..وكنت أتمنى مواجهة الرجاء بتركيبتها البشرية الكاملة"

م.ع (البطولة)
22 يناير 2020على الساعة20:46

أكد الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة ، أن فريقه إستحق التعادل و تفادي الخسارة.


وأشار المدرب الجزائري المذكور، إلى أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام "النسور"، قائلا: "عودتنا في النتيجة كانت مستحقة ولعبنا بشكل جيد، جعلنا نخرج من البيضاء بنقطة ثمينة".


وأردف بنشيخة قائلا: "درست جيدا تحركات متولي لمدة يومين قبل المباراة، من أجل وضع إستراتيجية للحد من خطورته، و قد كلمته بخصوص هذا الأمر، مباشرة بعد صافرة نهاية مباراة اليوم، لأنه فعلا لاعب جيد ومصدر الخطورة الرئيسي للفريق الرجاوي".


وأضاف المتحدث المذكور دائما: "كنت أتمنى أن أواجه فريق الرجاء الرياضي بتركيبته البشرية الكاملة بدون غيابات، لكي يكون إمتحانا حقيقيا لفريقي، وأتأسف فعلا للإصابة التي تعرض لها كل من الحافيظي وبنحليب".


وختم حديثه مؤكدا: "في حالة كان فريقي هو من تقدم في النتيجة، فسأختار اللعب بعشرين لاعبا في الدفاع إذا كان ذلك ممكنا، من أجل الحفاظ على النتيجة أمام فريق قوي كالرجاء".


ويذكر أن المقابلة انتهت يومه الأربعاء، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدارالبيضاء، بهدف في كل مرمى، برسم مؤجل الجولة 12 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

أخبار ذات صلة