مدرب غلطة سراي يُنهي مشوار بلهندة مع الفريق.. ويُحذّره بعد قيامه بـ"عرقلة" انتقاله إلى الخليج - El botola - البطولة

لاعب غلطة سراي يونس بلهندة ومدربه التركي فاتح تريم

مدرب غلطة سراي يُنهي مشوار بلهندة مع الفريق.. ويُحذّره بعد قيامه بـ"عرقلة" انتقاله إلى الخليج

ج. ف (البطولة)
20 يناير 2020على الساعة21:49

أكدت تقارير إخبارية تركية، اليوم الإثنين، أن المدير الفني لـ، فاتح تريم، وجه تحذيًرا للاعبه ، يونس ، بضرورة البحث عن فريق ينتقل إليه بعد خروجه من حساباته بشكل نهائي.

وتناقلت الصحف والمواقع التركية أنباء تؤكد وضع بلهندة في خانة المغادرين بقرارٍ من مدرب غلطة سراي، فاتح تريم، والذي يرى أن لاعبه المغربي لم يفكر في مصلحة الفريق ككل، وكان محط الانتقادات منذ بداية الموسم بسبب تصرفاته داخل الملعب خلال بعض المباريات، منها مباراة فريقه أمام (0-1) في مسابقة .

وادّعت المصادر التركية أن بلهندة رفض جميع العروض العربية "الشفوية" التي توصل بها خلال فترة الانتقالات الحالية رغم أنها تُلبي طموح ناديه غلطة سراي، حيث اشترط الحصول على راتب سنوي كبير من أجل الموافقة على اقتراح إحدى الأندية الخليجية المهتمة به منذ فترة طويلة.

وأشارت ذات المصادر أن بلهندة حثّ وكيل أعماله بعدم قبول التفاوض مع أي نادٍ عربي في حال عدم قدرته على دفع 4،5 مليون يورو (على الأقل) كراتب سنوي، مع بعض الامتيازات المادية الأخرى (الحوافز والمتغيرات).

ثم وجه مدرب غلطة سراي، فاتح تريم، رسالة مباشرة إلى لاعبه المغربي، مؤكدًا خروجه من حساباته بشكل نهائي، مع استبعاده من تشكيلة الفريق في مبارياته الثلاثة الماضية، في انتظار ورود عروض من أجله.

ونقل الإعلام التركي ما قاله فاتح تريم أثناء جلسته مع بلهندة: "شكرًا لك على ما قدمّته في بطولاتنا، لكن كما تعرف -وأعرف أنا أيضًا-، لم يعد لديك ما تُقدّمه لغلطة سراي... أعتقد أنك مطالب بالذهاب إلى فريق آخر، لأنه منذ هذه اللحظة بالذات، لن تحصل على فرصة أخرى للعب معنا."

أخبار ذات صلة