بعد تعثر بركان في الزمامرة..الوداد من أجل تقليص فارق النقاط مع "المتصدر" و حسنية أكادير عينه على إنعاش آمال الخروج من "منطقة الخطر" - El botola - البطولة

بعد تعثر بركان في الزمامرة..الوداد من أجل تقليص فارق النقاط مع "المتصدر" و حسنية أكادير عينه على إنعاش آمال الخروج من "منطقة الخطر"

منصف عدي (البطولة)
16 يناير 2020على الساعة08:54

يستقبل يومه الخميس، فريق ، ضيفه ، برسم الجولة 13 من .


ويسعى الفريق البيضاوي إلى إستغلال تعثر المتصدر "نهضة بركان"، يوم أمس بخماسية في الزمامرة، من أجل تحقيق الإنتصار وتقليص فارق النقاط مع الأخير، إذ سيجعل الفوز الفريق الأحمر على بعد نقطة وحيدة من صاحب المركز الأول.


ويدخل الفريق الودادي المقابلة، بتغيير على المستوى التقني، بعد أن قررت إدارة النادي الإنفصال عن المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، إذ من المنتظر أن يقود الفريق مساعده "صابر" الكتيبة الودادية أمام الضيف السو نسي المذكور.


وفي الجهة المقابلة يجد الفريق السوسي نفسه مطالبا بتحقيق الإنتصار و لا شيء غير ذلك، في ظل وضعيته الصعبة ضمن سلم ترتيب الدوري، بعد إحتلاله للمركز ما قبل الأخير، برصيد نقاط.


ويعيش نادي حسنية أكادير، العديد من المشاكل، منذ خسارته في نهائي كأس العرش هذا الموسم أمام الإتحاد البيضاوي، بعف أن قررت إدارة النادي الإنفصال عن المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي وتعيين الإطار الوطني محمد فاخر خلفا له، مما أثر غضب الأنصار.


ويذكر أن مقابلة اليوم، تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدارالبيضاء.

أخبار ذات صلة