توتي: "بعض نجوم ريال مدريد يصفوني بـ'الأحمق' لأني سبق ورفضت حمل قميص الريال" - El botola - البطولة

توتي: "بعض نجوم ريال مدريد يصفوني بـ'الأحمق' لأني سبق ورفضت حمل قميص الريال"

عماد وهبي (البطولة)
15 يناير 2020على الساعة20:52

قال الإيطالي (43 سنة)، أنه عندما يلتقي بنجوم ، الذين كانوا يلقبون بـ"غالاكتيكوس"، يصفونه بـ"الأحمق"، كونه رفض الانتقال إلى "الميرينغي" في وقت سابق.


وكان توتي، يشكل اهتمام ريال مدريد في أكثر من مناسبة، إلا أن اللاعب، فضل البقاء "وفيا" لناديه ، وسبق له أن رفض الانتقال إلى "سانتياغو بيرنابيو"، سنة 2001.


وأجرى توتي، الذي اعتزل اللعب شهر ماي 2017، مقابلة مع قناة 'دازن' الخاصة، وقال: "اعتزالي لم يكن متوقعا، لكنه كان قرارا صائبا. احتجت لعامين لتقبل الأمر، لأني لست أنا من اتخذ القرار. على كل حال، لست نادما على قراراتي. لست نادما حتى على القرار، الذي اتخذته، عندما كان عمري 25 سنة، واتصل بي ريال مدريد، لأكون ضمن الـ'غالاكتيكوس'، على الرغم، من لحظة الارتباك التي عشتها حينها".



وأضاف: "حاليا، عندما ألتقي ببعض نجوم ريال مدريد، الذين لعبوا في تلك الحقبة، يقولون لي: 'أنت مجنون، لقد رفضت أفضل فريق في العالم'. هذا يعني، أنه في بعض الأحيان، الرأس لا تشتغل بالمنطق، ويجب أن تكون مجنونا. على كل حال، القرار الذي اتخذته كان عن حب، ولست نادما عليه... لقد لعبت 25 سنة بقميص الفريق الذي أحب".


وبدأ توتي، مسيرته الكروية مع نادي روما، وبقي في صفوفه لمدة 25 سنة، وخاض معه 786 مباراة، وسجل 309، وفاز مرة واحدة، وكان ذلك سنة 2001.

أخبار ذات صلة