طاليب: "علينا مراجعة أوراقنا هحومياً .. ومؤشرات عودة الفريق ظاهرة" - El botola - البطولة

عبد الرحيم طاليب

طاليب: "علينا مراجعة أوراقنا هحومياً .. ومؤشرات عودة الفريق ظاهرة"

أ.ر (البطولة)
13 يناير 2020على الساعة10:03

شدَّد عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، على ضرورة مُراجعة الأوراق في الناحية الهجومية وحلحلة الإشكال المُرتبط بإهدار الفرص أمام المرمى، وذلك بعد الهزيمة التي انقاد لها الفريق العسكري بهدف نظيف، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، على يد يوسفية برشيد.


وقال قائد العارضة الفنية للكتيبة العسكرية: "أُتيحت فرصة للخصم وسجَّل منها، السيطرة لا تعني الفوز، لقد أهدرنا مجموعة من الفرص بسبب عدم التركيز وبعض الضغط المُسلَّط علينا، هناك ما يجب أن نُراجعه خاصة على مستوى الخط الأمامي".


وتابع قائلاً: "في الجولة الثانية كنا لنُحرز هدف التعادل وحتى الانتصار، لكننا دوماً ما نُضيِّع ما يُتاح لنا، على المستوى الذهني نجد أنفسنا غير جاهزين للعودة في نتيجة المباريات، يجب الاشتغال وتصحيح الثغرات، والمؤشرات التي تدل على عودة الفريق إلى المسار الصحيح ظاهرة وحاضرة".


وفي معرض جوابه عن كيفية تعاطي الجيش الملكي مع الميركاتو الشتوي الجاري، أوضح طاليب بالقول: "ننخرط في محادثات مع بعض اللاعبين المُمارسين داخل وخارج أرض الوطن، وإذا كُلِّلت المفاوضات بالنجاح، لمَ لا نُعزِّز بهم صفوفنا".


وتجمَّد رصيد "الزعيم" عند النقطة الـ16 في المركز الثامن بعد 12 مقابلة خاضها هذا الموسم في منافسة "البطولة الاحترافية"، وسيستقبل في المباراة المقبلة نظيره رجاء بني ملال، الذي يحتل المركز الأخير بنقطتيْن.

أخبار ذات صلة