بعد "شجارهم" في الدار البيضاء.. شبيبة القبائل يُصدر بيانًا لمصالحة أنصاره والتنديد بالعنف ضدهم! - El botola - البطولة

رئيس شبيبة القبائل شريف ملال ولقطة من شجاره مع أنصار النادي في الدار البيضاء

بعد "شجارهم" في الدار البيضاء.. شبيبة القبائل يُصدر بيانًا لمصالحة أنصاره والتنديد بالعنف ضدهم!

ج. ف (البطولة)
06 يناير 2020على الساعة19:56

أصدر نادي بيانًا رسميًا، ندّد من خلاله بالاعتداءات التي تعرض لها أنصاره، أمس الأحد، في مباراة الدور الـ32 من مسابقة أمام جمعية عين مليلة.

وتعرض الفريق "الكناري" لخيبة أمل أخرى بعد إقصائه المبكّر من كأس الجزائر، مع احتجاج فئة من أنصار النادي على حكم المباراة واتهامه بالتحيز لصالح الفريق المنافس.

وجاء في البيان الذي نشرته إدارة شبيبة القبائل: "كل شيء إنطلق مع صافرة النهاية... باحتجاج أنصارنا ضد حكم اللقاء بسبب قراراته الخاطئة. حاول أنصارنا مغادرة المدرجات بعد نهاية المباراة، لكنهم تعرضوا للحصار من طرف أنصار جمعية عين مليلة، وهو ما دفعهم لإقتحام أرضية الميدان هروبا من المقذوفات التي ألقاها أنصار الفريق المستضيف..."

ويأتي هذا بعد أيام من اصطدام رئيس شبيبة القبائل، شريف ملال، مع بعض الأنصار في مدينة الدار البيضاء، على خلفية الهزيمة التي تقاها أمام (2-0)، لحساب الجولة الثالثة من مسابقة .

وتعرضت إدارة شبيبة القبائل لجملة من الانتقادات والشتائم من بعض الأنصار بعد صدور البيان الرسمي حول التنديد بالعنف الذي تعرضوا له في مباراة الدور الـ32 من كأس الجزائر، معتبرين هذه الخطوة "محاولةً لتزييف حقيقة العلاقة التي تجمع بين الطرفين (المسيرين والجماهير) بعد اشتباكهم في الدار البيضاء إثر الهزيمة أمام الرجاء الرياضي (2-0)".

أخبار ذات صلة