تألُّق حكيمي يَجْذِب بايرن ميونيخ .. والبافاري يَفْتح قنوات الاتِّصال بريال مدريد - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

تألُّق حكيمي يَجْذِب بايرن ميونيخ .. والبافاري يَفْتح قنوات الاتِّصال بريال مدريد

أيوب رفيق (البطولة)
05 يناير 2020على الساعة20:53

يستمر المغربي ، لاعب ، في إضافة الأندية الكبرى إلى قائمة الاهتمام بخدماته، فبعد ارتباط إسمه بـ في وقتٍ سابق، انضم إلى رَكْبِ الساعين إلى الظفر بتوقيع صاحب الـ21 سنة في الميركاتو الصيفي المقبل. 


ذلك ما أوردته صحيفة "ماركا"، التي ذكرت أن النادي الألماني فتح قنوات الاتصال بمسؤولي واستفسرهم عن وضعية الدولي المغربي، ذلك أن هذا الأخير لازال مرتبطأً مع الفريق الملكي بعقدٍ يمتد إلى صيف 2021. 



ذات المصدر الإعلامي الإسباني، أشار إلى أن مَوقف "الميرينغي" من اللاعب لازال لم يُتَّخِذَ بعد، ويتأرجح بين الاحتفاظ به عقب نهاية فترة إعارته إلى دورتموند والاستغناء عنه، تفاعلاً مع لفته أنظار مجموعة من الأندية الكبرى في القارة الأوروبية. 


ونبَّهت الجريدة السالفة الذِّكر إلى أن الوضعية الاعتبارية التي يحظى بها حكيمي حالياً داخل الفريق الأصفر قد لا تتطابق مع ما سيعيشه في ريال مدريد، إذ أن الفريق الأكثر تتويجاً بلقب "" يضمُّ في صفوفه كل من داني كارفخال وألفارو أودريوزولا في مركز الظهير الأيمن.



من جانبه، يبدو النادي البافاري مُستعداً لتقديم عرض رسمي إلى نظيره المدريدي، في حال أشَّر الفريق الإسباني على هذه الخطوة. ويظل مسؤولو الكتيبة الألمانية مُعجبون بقدرات ومؤهلات حكيمي، فضلاً عن قدرته على شغل عدة مراكز على المستطيل الأخضر. 


ويحتل المغربي أهمية بالغة في منظومة المدرب لوسيان فافر داخل دورتموند، وقد خاض منذ بداية الموسم 26 مقابلة وأحرز ستة أهداف، إضافة إلى إهدائه ست تمريراته حاسمة لزملائه؛ مما يجعله ضمن الأرقام الصَّعبة في الكرة الأوروبية في الوقت الراهن.

أخبار ذات صلة