الفتح الرياضي يُعير حارسه أيمن ماجد إلى رجاء بني ملال - El botola - البطولة

أيمن ماجد

الفتح الرياضي يُعير حارسه أيمن ماجد إلى رجاء بني ملال

اسماعيل نعمان - صحافي متدرب
04 يناير 2020على الساعة15:35

علمت "البطولة"، أن فريق الممارس بـ ""، قد تعاقد رسميا مع الحارس أيمن ماجد، بنظام الإعارة لنهاية الموسم الكروي الحالي، قادما من نادي .


وجاء تعاقد النادي الملالي مع الحارس الشاب بسبب الرغبة الملحة للمدرب، عزيز العامري الذي طالب باستقدام حارس ذو إمكانيات "محترمة" قصد الدفاع عن عرين الفريق الذي تلقى العديد من الأهداف في المباريات الأخيرة، ما جعل نادي رجاء بني ملال يقبع في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة وحيدة حصدها من تعادل يتيم مع فريق الفتح الرباطي.


وفضل الحارس أيمن ماجد الإنضمام للفريق الملالي كنوع من المغامرة ومحاولة منه لإثبات الذات و استرجاع المستوى المفقود، خصوصا و أنه أصبح خارج مفكرة المدرب، وليد الركراكي الذي قام بإعارته الموسم الفارط للجيش الملكي و الإعتماد على الدولي محمد أمسيف ومهدي بنعبيد، إلا أن إصابته على مستوى الرأس و إجرائه لعملية جراحية عجلا بنهاية موسمه الكروي.


جدير بالذكر أن أيمن ماجد كان قد ابتدأ مشواره الإحترافي مع فريق الفتح الرباطي، حيث عرف مساره الكروي تألقا كبيرا قبل موسمين خصوصا في كأس العرب للأندية البطلة، حينما أبدع في الدفاع عن عرين ممثل العاصمة، مساهما باحتلال فريق الفتح الرباطي للرتبة الثالثة خلف كل من النادي الترجي التونسي الفائز باللقب و الفيصلي الأردني الوصيف.

أخبار ذات صلة