بعد رحيله..بادو الزاكي يزور إحدى الحصص التدريبية لنادي الدفاع الحسني الجديدي لدعم اللاعبين و المدرب الجديد - El botola - البطولة

بعد رحيله..بادو الزاكي يزور إحدى الحصص التدريبية لنادي الدفاع الحسني الجديدي لدعم اللاعبين و المدرب الجديد

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 يناير 2020على الساعة14:07

زار المشرف العام بادو الزاكي، إحدى الحصص التدريبية التي يخوضها فريق ، تحت إشراف المدرب الجديد الجزائري عبد القادر عمراني و بحضور رئيس النادي، عبد اللطيف مقتريض إستعدادا للإستحقاقات القادمة.


و جاءت زيارة بادو الزاكي لفريقه السابق كنوع من الدعم النفسي و المعنوي للاعبين و كمساعدة منه للمدرب الجزائري، عبد القادر عمراني الذي خلفه على رأس الإدارة الفنية للنادي الدكالي، حيث قدم له تقريرا مفصلا عن اللاعبين ما سيسهل نوعا ما من مأموريته، خصوصا و أن الفريق مقبل على العديد من المواعيد الهامة أولها أمام الرجاء الرياضي، الشيء الذي خلف صدى طيبا لدى الإدارة و كذا جماهير الفريق.


وكان الزاكي قد أعلن رحيله قبل أيام في مؤتمر صحفي عن فريق الدفاع الحسني الجديدي، مباشرة بعد نهاية الجولة العاشرة من منافسات "البطولة الإحترافية لكرة القدم"، حيث حقق مع الفريق نتائج "جيدة" باحتلاله للمرتبة السابعة بستة عشر نقطة على بعد خمس نقاط من الصدارة.


يذكر أن الزاكي يشغل حاليا منصب المشرف العام للمنتخبات الوطنية في إطار التهيئة العامة التي يقوم بها رئيس اتحاد الكرة المغربي، فوزي لقجع و بقيادة المدير الرياضي، الويلزي روبرت أوشن.

أخبار ذات صلة