ليستر سيتي الوصيف يتابع صحوته ويفوز على نيوكاسل - El botola - البطولة

ليستر سيتي الوصيف يتابع صحوته ويفوز على نيوكاسل

البطولة - متابعة (وكالات)
01 يناير 2020على الساعة18:55

تابع الوصيف، صحوته وحقق فوزه الثاني تواليا على مضيفه 3-0، اليوم الأربعاء في المرحلة 21 من .


ورفع ليستر، بطل 2016، رصيده الى 45 نقطة بفارق 10 عن بطل أوروبا الذي لعب مباراتين أقل ويستقبل شيفيلد يونايتد الخميس في ختام المرحلة. وكان ليستر قد خسر أمام مانشستر سيتي وليفربول قبل تفوقه على وست هام في المرحلة السابقة.


وأجرى الايرلندي الشمالي براندن رودجرز عدة تغييرات على التشكيلة الفائزة على وست هام، وغاب عنها نجم هجومه الدولي جايمي فاردي لتعافيه من اصابة في ربلة ساقه بعد غيابه عن مباراة وست هام بسبب ولادة طفلته.


ومن خطأ دفاعي للفرنسي فلوريان لوجون، افتتح لاعب نيوكاسل السابق الاسباني ايوزي بيريز التسجيل للضيوف في ظل صافرات الاستهجان من جماهير نيوكاسل (36). ولعب دفاع نيوكاسل في النار مجددا، واتاح لجايمس ماديسون اطلاق صاروخية جميلة بيسراه من خارج المنطقة عززت النتيجة (39)، في شوط اول سيطر عليه ليستر.


وقبل نهاية المباراة سجل البديل حمزة تشودهوري هدفا رائعا من حدود المنطقة دون ان يترك اي فرصة للحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا (89)، ليحقق ليستر فوزه السابع خارج ارضه ويكرر فوزه على نيوكاسل بعدما سحقه ذهابا 5-صفر، كما أقصاه من الدور الثاني لكأس الرابطة.


وهذه أول مرة منذ أكتوبر 2018، يخسر نيوكاسل الثاني عشر في الترتيب، ثلاث مرات متتالية في الدوري، وقد ترجم جمهوره غضبه باطلاق صافرات الاستهجان ضد لاعبي المدرب ستيف بروس.

أخبار ذات صلة