خاص/إدارة أولمبيك آسفي تفاوض الحارس أحمد بيساك حول التجديد..وتتفاجأ بتوقيعه لعقد "مبدئي" مع الرجاء الرياضي بعد مباراة الترجي..! - البطولة

خاص/إدارة أولمبيك آسفي تفاوض الحارس أحمد بيساك حول التجديد..وتتفاجأ بتوقيعه لعقد "مبدئي" مع الرجاء الرياضي بعد مباراة الترجي..!

ع.م (البطولة)
29 دجنبر 2019 على الساعة 11:55

أكد مصدر خاص لـ"البطولة"، أن إدارة نادي ، قد إكتشفت توقيع حارس الفريق بيساك أحمد مروان، لعقد مبدئي مع فريق.


وأشار المصدر ذاته إلى أن الإدارة المسفيوية، كانت قد جالست الحارس المذكور، من أجل مفاوضته حول تجديد عقده رفقة الفريق، الذي ينتهي متم الموسم الكروي الجاري.


وأضاف المصدر ذاته أن الحارس بيساك، كان قد وافق على التجديد في البداية، قبل أن تكتشف الإدارة في وقت لاحق أنه قد وقع عقدا مبدئيا مع "النسور"، مباشرة بعد مواجهة "القرش المسفيوي" و مضيفه الترجي التونسي، برسم إياب دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.


هذا وغاب الحارس عن الكتيبة المسفيوية، في المباريات الأخيرة، الأمر الذي جعل جماهير آسفي تطرح العديد من التساؤلات، لا سيما بعد ظهوره بشكل رسمي في مباريات الفريق هذا الموسم، أبرزها لقاء الترجي ذهابا و إيابا في البطولة العربية، و الذي شهد تأهل الأولمبيك لدور ربع النهائي.


ويذكر أن الحارس ذو الـ23 ربيعا، كان قد عوض زميله مختار مجيد "المصاب" في العديد من المباريات المهمة هذا الموسم، إذ قدم مستويات جيدة، جعلت الإشادات تتقاطر عليه من أنصار النادي.

أخبار ذات صلة