رومان سايس: "نتفهم غضب الجماهير المغربية.. وهدفنا التأهل لكأس العالم وكأس أفريقيا" - البطولة

رومان سايس: "نتفهم غضب الجماهير المغربية.. وهدفنا التأهل لكأس العالم وكأس أفريقيا"

عماد وهبي (البطولة)
27 دجنبر 2019 على الساعة 15:48

قال ، مدافع ، أنه، يتفهم "غضب" الجماهير المغربية، بعد الإخفاق في ، ثم التعادل بدون أهداف أمام  (0-0)، في الجولة الأولى، من .

وأجرى لاعب الإنجليزي، مقابلة مع موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، وقال: "لا توجد مباراة سهلة في أفريقيا. كل المنتخبات، يكون من الصعب مواجهتها، لم تعد هناك منتخبات صغيرة. إذا لم تقدم الجهد المطلوب في كل مباراة، فإنك قد تتفاجأ. نحاول قدر الإمكان، أن نحافظ على تركيزنا".


وتحدث سايس، عن حمل شارة القيادة أمام  (0-3)، في الجولة الثانية من تصفيات "كان 2021"، وقال: "مرت سنوات وأنا ألعب للمنتخب المغربي، ومر قادة مختلفون. يمكنك أن تكون قائدا، دون الحاجة لوضع شارة القائد على ذراعك. أهم شيء، هو أن تقدم أفضل ما لديك، عندما تدافع عن ألوان المغرب".

وعن غضب الجماهير، بعد الخروج من ثمن نهائي "كان 2019"، قال رومان: "لقد تفهمنا الأمر. لقد كانت ضربة موجعة لهم، ونفس الشيء بالنسبة لنا. نتفهم غضب الجماهير، لأن (غضبهم) هذا شيء طبيعي. توقعات الجماهير كانت كبيرة، وبالتالي، فإن خيبة الأمل شيء عادي، ونتفهم الأمر".


أما عن أهداف المدرب الجديد، وحيد خليلوزيتش، فإن سايس قال: "الهدف هو التأهل لكأس العالم (2022) وكأس أمم أفريقيا (2021). وبطبيعة الحال، أن نصل لأدوار لم نصلها في النسخ الماضية".

أخبار ذات صلة