إيف شاي يستعيد ذكرياته مع نادي الرجاء.. ويؤكد: "مباراة شبيبة القبائل أكثر من مجرد مباراة عادية" - El botola - البطولة

المدرب الفرنسي جون إيف شاي (71 سنة) / لقطة من مباراة شبيبة القبائل والرجاء في 2006

إيف شاي يستعيد ذكرياته مع نادي الرجاء.. ويؤكد: "مباراة شبيبة القبائل أكثر من مجرد مباراة عادية"

البطولة
24 دجنبر 2019على الساعة22:16

ج. ف (البطولة)

أجرى المدرب الفرنسي، جون إيف شاي، مقابلة مع صحيفة "Le Buteur" الجزائرية، حيث استعاد ذكرياته مع نادي ، وفيه يشغل حاليًا منصب مستشار الرئيس، كما تحدث أيضًا عن تجربته القصيرة مع في موسم 2007-2008.

وبدأ إيف شاي حديثه قائلًا: "سألحق بالفريق (شبيبة القبائل) في المغرب لحضور مباراتنا أمام الرجاء الرياضي. إنها مباراة مهمة جدًا لكلا الفريقين، مع 3 نقاط في رصيدهما..."

وأضاف: "قضيت عامًا واحدًا في الرجاء. كانت تجربة جميلة مع أحد أفضل الأندية في إفريقيا. لازلت أحتفظ بذكريات جيدة جدًا عنه. كما أن الربان الحالي للرجاء، جمال سلامي، كان مساعدي آنذاك. إنه مدرب كفؤ وأثبت ذلك في مشواره بالمغرب..."

وقال عن مباراة الجمعة المقبل في الدار البيضاء: "إنها أكثر من مجرد مباراة عادية، إنها مواجهة مهمة جدًا لكلا الفريقين. هدفهما الفوز والانفراد بالمركز الثاني. بطاقة التأهل ستُلعب بينهما (الترجي حسم تأهله حسب رأيه)..."

ثم اختتم كلامه موضحًا: "شبيبة القبائل حظي بيوم راحة إضافي أكثر من الرجاء. شاهدت الديربي أمام الوداد، لكن المباريات لا تتشابه، ولهذا سنلعب على حظوظنا للعودة بنتيجة جيدة."

يُذكر أن نادي الرجاء الرياضي يحتل المرتبة الثالثة في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني شبيبة القبائل الجزائري (3 نقاط).

أخبار ذات صلة