أزارو يسجل من أول لمسة .. والأهلي يطير بالعلامة الكاملة في الدوري المصري - El botola - البطولة

أزارو يسجل من أول لمسة .. والأهلي يطير بالعلامة الكاملة في الدوري المصري

(البطولة)
23 دجنبر 2019على الساعة19:40

فاروق عصام (القاهرة - البطولة)


قضى النادي الأهلي على منافس جديد في ، كان الأقرب على مستوى الترتيب هو الاتحاد السكندري، بانتصار ساحق برباعية نظيفة لحساب الجولة العاشرة من المسابقة.


وعلى الرغم من أن الفريق السكندري لم يتعرض لأي خسارة قبل تلك المباراة، إلا أن الأهلي تألق وكان في أفضل أيامه، وسجل رباعية نظيفة، ليحقق الانتصار الثامن هذا الموسم بالعلامة الكاملة من ثماني مباريات.


وافتتح الفريق العاصمي أهدافه في الشوط الأول عبر الجناح "أحمد الشيخ" الذي حوّل كرة عرضية من ركلة ركنية إلى هدف دون رقابة من دفاعات سيد البلد.


وكرر الأهلي المحاولة الناجحة في ثلاث مناسبات في شطر اللقاء الثاني، البداية كان عن طريق صانع الألعاب "مجدي قفشة" الذي استغل غفلة الحكم المساعد عن تسلل صحيح ووضع كرة في الشباك.


ثم تكفل النجم المغربي "وليد أزارو" بتسجيل ثالث الأهداف الحمراء، من أول لمسة بعد نزوله كبديل في شوط اللقاء الثاني، حيث حوّل عرضية بلمسة في المرمى، بينما أنهى الرباعية التونسي "علي معلول" من علامة الجزاء.



بهذا الانتصار يواصل الأهلي التحليق في الصدارة المنفردة برصيد 24 نقطة، أما الاتحاد فتراجع من المركز الثاني إلى الثالث وتجمد رصيده عند 20 نقطة.

أخبار ذات صلة