الشاكير: "أنجزنا المهمة بنجاح .. وحققَّنا هدفنا من المباراة بالاقتراب من مقدمة الترتيب" - El botola - البطولة

عبد الرحيم الشاكير (أرشيف)

الشاكير: "أنجزنا المهمة بنجاح .. وحققَّنا هدفنا من المباراة بالاقتراب من مقدمة الترتيب"

هيئة التحرير
22 دجنبر 2019على الساعة17:16

م.ذ (البطولة)

اعتبر ، لاعب ، أن فريقه أجاد التعامل مع مجريات وأطوار مواجهة الديربي أمام ، والتي آلت للكتيبة الخضراء بهدف نظيف، لافتاً إلى أن هذه الأخيرة كانت عازمة على حصد الانتصار من أجل الاقتراب من مقدمة ترتيب "". 


وقال اللاعب المُلقَّب بـ"الجوكر" داخل الرجاء في تصريح لقناة "بي إن سبورتس": "عناصر الفريق مشكورة على المجهودات التي بذلتها وقدَّمتها، نشكر جماهيرنا كذلك على مساندتها لنا، مباراة الديربي ذات طقوس وأجواء خاصة، ونحن أدركنا كيف نتعامل مع المجريات ونُدبِّر المباراة". 


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "كنا أمام حتمية الاقتراب من مقدمة سبورة ترتيب الدوري، الأهم الآن هو حصد الانتصار وإسعاد جماهيرنا الغفيرة. لقد كانت مواجهة صعبة لأن الوداد انهزم أمامنا في كأس العرب وكان يود الابتعاد عنا في الترتيب". 


"غير أن اللاعبين أنجزوا المهمة وقدموا كل ما لديهم"، يُضيف الشاكير الذي يُعد من القطع الأساسية في المنظومة البشرية للإطار الوطني، جمال السلامي، وكذلك سلفه الفرنسي باتريس كارتيرون. 


ورفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع ضمن سلم ترتيب "البطولة الاحترافية"، علما أنه لازال يملك في جُعبته مباراتيْن مؤجلتيْن.

أخبار ذات صلة