رئيس نهضة الزمامرة لـ"البطولة": "نُفضِّل التريُّث قبل تعيين مدرب جديد .. وسنتحرَّك بناءً على نتائج اللقاءات القادمة" - El botola - البطولة

عبد السلام بلقشور

رئيس نهضة الزمامرة لـ"البطولة": "نُفضِّل التريُّث قبل تعيين مدرب جديد .. وسنتحرَّك بناءً على نتائج اللقاءات القادمة"

هيئة التحرير
20 دجنبر 2019على الساعة16:28

أيوب رفيق (البطولة)

قال عبد السلام بلقشور، رئيس نهضة الزمامرة، إن ناديه يُفضِّل التريُّث في عملية اختيار المدرب الجديد خلفاً ليوسف فرتوت، لافتاً إلى أن الإطار محمد بورجي أُنيطت له مهمة الإشراف على العارضة الفنية للفريق مؤقتاً، في انتظار التعرُّف على النتائج التي سيحققها الصاعد إلى "" في قادم المباريات. 


وأوضح بلقاشور في تصريح خاص لـ"البطولة" بالقول: "لازلنا لم نفتح قنوات الاتصال مع أي مدربين في الوقت الحالي، نؤْثِر عدم الاستعجال في هذا الملف، الفريق سيقوده محمد بورجي وسنتحرك بعد ذلك بناءً على النتائج المحققة في المقابلات القادمة". 


وأردف ذات المتحدث قائلاً: "كتقييم شامل للمردود والنتائج التي حصدها الفريق منذ بداية الموسم، نرى أنها متوسطة ولازال هناك هامش كبير من التطور، لكن ثمة تفاؤل بمستقبل المجموعة وواثقون بقدرتها على المضي قدماً في البصم على نتائج جيدة مستقبلاً". 


ويشغل نهضة الزمامرة المركز الـ11 في سبورة ترتيب "البطولة الاحترافية" برصيد ثماني نقاط حصدها من سبعة مباريات، بواقع انتصاريْن وتعادليْن ثم ثلاث هزائم، في انتظار إجراء مباراتيْن مؤجلتيْن لازالتا في جُعبته.


وكان الـ"RCAZ" قد تعاقد في الميركاتو الصيفي الفارط مع عدة لاعبين مجرَّبين على غرار عبد الصمد المباركي وابراهيم البحري، قبل تدشينه الموسم بإقصاء الرجاء الرياضي من "" وانتصار على يوسفية برشيد ضمن الجولة الأولى للدور، ثم خروجه بعد ذلك من "الكأس الفضية" على يد شباب أطلس خنيفرة. 

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة