زيدان غير راضٍ عن إضاعة الفرص: "إذا أُتيحت لك الفرص فعليك تسجيلها.. لن أتحدث عن التحكيم فالمباراة انتهت" - El botola - البطولة

زيدان غير راضٍ عن إضاعة الفرص: "إذا أُتيحت لك الفرص فعليك تسجيلها.. لن أتحدث عن التحكيم فالمباراة انتهت"

جمال ملكي (البطولة)
18 دجنبر 2019على الساعة23:00

عبر الفرنسي زين الدين زيدان، عن استيائه، بعد خروج فريقه متعادلا أمام (0-0)، مساء اليوم الأربعاء، مؤكدا أن فريقه أتيحت له فرص حقيقية للتسجيل، لكنه فشل في ترجمتها إلى أهداف.


وعقب المباراة، ظهر مدرب ، في تصريح تلفزيوني، وقال: "حافظنا على تركيزنا طيلة 90 دقيقة، أمام فريق كبير. لكننا فشلنا في التسجيل. يجب أن نكون سعداء بالمباراة، لأننا لعبنا أمام خصم جيد".


قبل أن يشير: "إذا أُتيحت لك الفرص، فعليك تسجيلها"، في إشارة، إلى أنه غير راض على إضاعة الفرص من طرف لاعبيه، خاصة في الجولة الأولى.


أما في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء، فإن زيدان، رفض التعليق على لقطة ، بعد تدخل قوي من ، دون أن يعلن الحكم عن ركلة جزاء، وقال: "لم يتم اللجوء للـ'VAR'، ولا يمكنني فعل أي شيء. الحكم هو من يقرر، ولن أتدخل في هذه الأمور".


وحاول أحد الصحفيين، تذكير زيدان بتصريحات قائده  (تصريحات راموس)، الذي قال بأن الحكم حرم فاران من ركلة جزاء، ورد زيدان: "لم أقم بإعادة مشاهدة اللقطة، لكن المباراة قد انتهت".

أخبار ذات صلة