إيفرتون سيجعل أنشيلوتي ثالث أعلى المدربين أجرًا في العالم - El botola - البطولة

إيفرتون سيجعل أنشيلوتي ثالث أعلى المدربين أجرًا في العالم

فاروق عصام (البطولة)
17 دجنبر 2019على الساعة14:49

يبدو أن ملاك فريق الإنجليزي، لن يتوقفوا عن استثماراتهم الضخمة في مشروع المستقبل، لأعرق فرق إقليم الميرسيسايد، بعد الإصرار على التعاقد مع المدرب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" لتولي منصب المدير الفني الجديد للتوفيز.


ويتواجد حاليًا "الميستر" في إنجلترا وتحديدًا لندن، وقد أجرى اجتماعات مع مسؤولي إيفرتون، والذين عرضوا عليه عرضًا مذهلاً لا يرفض، بجعله ثالث أعلى المدربين على مستوى العالم من حيث الأجر.


ووفق مصادر صحفي سكاي الموثوق "جوليم بالاج" فإن المدرب الإيطالي، تراجع عن فكرة أخذ قسطًا من الراحة حتى الصيف، وقبل بالفعل على التوقيع لمدة 4 أعوام مع الفريق الإنجليزي.


وحصل صاحب الثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا على ضمانات لبناء فريق كبير للمستقبل، في ظل حصوله على راتب لا يتجاوزه على مستوى العالم سوى راتب مدرب توتنهام هوتسبيرز "جوزيه مورينيو"، وكذلك راتب مدرب مانشستر سيتي "جوزيب جوارديولا".



ويسعى مالك إيفرتون البريطاني ذو الأصل الإيراني "فرهاد موشيري" لجعل التوفيز واحد من القوة الضاربة في الكرة الإنجليزية، ويخطط لعدم التوقف عن ضخ الأموال، بعدما خصص أكثر من 150 مليون جنيه استرليني من ميزانية النادي في الصيف الماضي للتعاقدات الجديدة، والتي يبدو أنها سوف تستمر تحت قيادة أنشيلوتي.


ويأتي كل هذا التطور في أعقاب تقديم إدارة إيفرتون، تصورًا مبدئيًا لملعبهم "الجوديسون بارك الجديد" أمام بلدية مدينة ليفربول، للموافقة عليه وإعطاء الضوء الأخضر للشروع في بناء صرح رياضي عملاق يُفتتح رسميًا في عام 2024.


وسوف يسافر مدرب ميلان وريال مدريد الأسبق إلى إيطاليا من أجل إنهاء ارتباطه بنابولي، وجمع متعلقاته للالتحاق والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، بعدما رحل عن تدريب تشيلسي في عام 2011.