الدوري البرازيلي | أعمال شغب بعد "نزول" كروزيرو للقسم الثاني لأول مرة في تاريخه.. والأمن يضطر لإطلاق "قنابل الغاز المسيل للدموع"! - البطولة

الدوري البرازيلي | أعمال شغب بعد "نزول" كروزيرو للقسم الثاني لأول مرة في تاريخه.. والأمن يضطر لإطلاق "قنابل الغاز المسيل للدموع"!

إنهزم يومه الأحد، أمام ضيفه (2-0)، ليودع ، وينزل للدرجة الثانية، للمرة الأولى في تاريخه، أي بعد مرور 98 عاما، علما أن الفريق تأسس سنة 1921.


واحتل كروزيرو، المركز الـ17، ليودع الدوري البرازيلي، علما أن الفرق التي تحتل المراكز الـ4 الأخيرة، هي التي تنزل للقسم الثاني.


ولم تتقبل جماهير كروزيرو، هذا "السقوط"، فأحدثت أعمال شغب في الملعب، بحيث قاموا برمي الكراسي، بالإضافة إلى اتسمعال "الشهب الاصطناعية"، كما أن بعض الجماهير، حاولت اقتحام أرضية الملعب في الدقيقة الـ89، ليضطر الحكم لإيقاف المباراة.

وبعد شغب الجماهير، اضطر رجال الأمن للتدخل، وبما أن الجماهير كانت غاضبة، اضطر الحكم لإعلان صافرة النهاية، بنزول كروزيرو للقسم الثاني، كما أطلقت الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع، قصد تهدئة الجماهير، ودفعهم لمغادرة الملعب، دون إلحاق أي ضرر باللاعبين.

تجدر الإشارة، إلى أن فريق كروزيرو، فاز بالدوري البرازيلي 4 مرات، كما أحرز كوبا ليبرتادوريس مرتين.


أخبار ذات صلة

Loading interface...