مورينيو: "سأجد الاحترام في ملعب أولد ترافورد" - El botola - البطولة

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

مورينيو: "سأجد الاحترام في ملعب أولد ترافورد"

رويترز
03 دجنبر 2019على الساعة16:47

قال جوزيه إنه يتطلع لمواصلة انطلاقته المثالية مع هوتسبير عندما يعود إلى ملعب أولد ترافورد للمرة الأولى منذ إقالته من تدريب ، ويثق في أنه سيجد الاحترام في مواجهة الفريقين غدا الأربعاء.


وفاز المدرب البرتغالي بلقبي الدوري الأوروبي وكأس الرابطة خلال موسمين مع اليونايتد وأقيل في الموسم الماضي عندما كان يحتل المركز السادس في الدوري الممتاز.


وبدأ رحلة جديدة مع توتنهام بعد إقالة ماوريسيو بوكيتينو وحقق ثلاثة انتصارات متتالية ليصعد به للمركز الخامس.


وشهدت فترة مورينيو في اليونايتد عثرات لكنه حقق لقبين واحتل المركز الثاني في الدوري خلف مانشستر سيتي في موسم 2017-2018 وهو ما يعتبره المدرب، الفائز بلقبين في دوري أبطال أوروبا، من أفضل إنجازاته.


وأضاف: "سأعود غدا بصفة مدرب لفريق سيحاول التغلب على مانشستر يونايتد وربما يوجد بعد مختلف لهذا الأمر".


وزاد: "العودة إلى أولد ترافورد هي عودة لمكان أشعر فيه بالسعادة. ويمكنني القول إن علاقتي رائعة بجماهير مانشستر يونايتد".


وأكمل: "أتوقع أن يظهروا الاحترام لي لكنني أتفهم أن ما يريدونه هو ما يريده المنافس. أريد أن يفوز توتنهام. وخلال المباراة أتوقع منهم أن ينسوني وأن يدعموا فريقهم".


وقال إن فترته مع اليونايتد أصبحت "في سجل تاريخه" مضيفا "في يونايتد فزت وتعلمت والفترة بعد رحيلي عنه كانت جيدة بالنسبة لي".


ويحتل يونايتد المركز التاسع بفارق نقطتين خلف توتنهام وسيكون الضغط هائلا على أولي جونار سولسكاير خليفة مورينيو الذي أصبحت انطلاقته الرائعة مع الفريق في طي النسيان.


ولم يعلق مورينيو على موقف سولسكاير.


وتابع "أنا في توتنهام وإذا أردتم أن أتحدث عن يونايتد كمنافس فلنفعل ذلك".


وأضاف: "لا يخصني تحليل يونايتد الآن. أحلله كمنافس وأركز في طريقه لعبه وكيفية التغلب عليه وكيف يمكنه هزيمتنا وهذا أهم أشياء بالنسبة لي".

أخبار ذات صلة