غضب على مواقع التواصل بعد سخرية فان دايك من كريستيانو

قام مدافع نادي "فيرجيل فان دايك" بالسخرية من النجم البرتغالي ، وهذا خلال حفل تسليم الكرة الذهبية لعالم 2019 ليلة أمس بالعاصمة الفرنسية باريس.


وفكّ الأرجنتيني "ليونيل ميسي" شراكته مع الدون في عدد الكرات الذهبية، بعدما ظفر نجم برشلونة بالجائزة السادسة عبر مسيرته الاحترافية كلاعب كرة قدم، والتي بات لا يضاهيها أي مسيرة أخرى عبر التاريخ.


وحصل الهولندي "فان دايك" على المركز الثاني في ترتيب لاعبي العام، متفوقًا على صاحب الخمس كرات ذهبية "كريستيانو رونالدو"، الذي حلّ في المركز الثالث.


وقابل بطل دوري أبطال أوروبا الصيف الماضي الصحفيين أثناء الحفل، وأدلى بتصريح مثير للجدل عرف سخريته من النجم الذي تفوق عليه في نهائي دوري أمم أوروبا رفقة المنتخب البرتغالي البطل.


وتحدث المراسل قائلاً "رونالدو غير متواجد اليوم في الحفل ، منافس تخلصت منه أليس كذلك ؟ “، ثم رد فان دايك بتهكم "هل كان كريستيانو فعلاً منافس ؟"



يذكر أن فئة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم تهضم هذا التصريح لمدافع ليفربول، وطالبته بالتواضع أكثر من ذلك وعدم التحدث عن لاعب تألق في الملاعب العالمية لما يقارب الـ15 عامًا، ووصل إلى إنجازات لن يستطيع فان دايك الاقتراب منها خلال مسيرته.


وكان على رأس المعترضين شقيقة الدون، والتي هاجمت فان دايك عبر حسابها على "انستجرام"، متحدثة عن ضرورة احترام الهولندي لما حققه شقيقها، وأن ما فعله لم يكن له داعي من قريب أو من بعيد.



أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...