صحيفة إسبانية | بيريز يُراهن على فوز موهبة من مواهب ريال مدريد بـ"الكرة الذهبية 2025" - El botola - البطولة

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز / أبرز مواهب الفريق وجائزة الكرة الذهبية

صحيفة إسبانية | بيريز يُراهن على فوز موهبة من مواهب ريال مدريد بـ"الكرة الذهبية 2025"

البطولة
02 دجنبر 2019على الساعة16:31

ج. ف (البطولة)

دشّن "مرحلة التجديد" منذ عام تقريبًا، بعد 3 سنوات من "السيطرة" على الكرة الأوروبية، إذ حقق 3 ألقاب متتالية في مسابقة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة .


ويضم النادي الملكي المئات من المواهب الشابة داخل أكاديميته وخارجها، مع احتفاظه بخيار "استرجاع" العديد من اللاعبين الناشئين المعارين لأندية أخرى في إسبانيا وأوروبا.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يُراهن على تتويج موهبة من المواهب الصاعدة في النادي بجائزة "الكرة الذهبية 2025".

وعنونت الصحيفة تقريرها: "واحد من ناشئي ريال مدريد سيفوز بالكرة الذهبية في 2025"، مشيرةً أن مصدرًا مقربًا من إدارة النادي، كشف عن "طموحات" فلورنتينو بيريز، بمراهنته على "جيل جديد" قادر على حسم المباريات والألقاب في المرحلة المقبلة، مع محاولة السيطرة على الجوائز الفردية محليًا ودوليًا.


وأكد ذات المصدر أن بيريز مُعجب كثيرًا ببعض المواهب الصاعدة في ريال مدريد -معظمها معار لأندية أخرى-، وعلى رأسها االنرويجي، مارتن أوديغارد، الذي يلعب حاليًا في ريال سوسييداد.

وفي حالة ، أشرف .. لم تتحدث الصحيفة الإسبانية عن إمكانية ترشحه للكرة الذهبية مستقبلًا -حسب فلورنتينو بيريز-، لكن مصيره واضح حسب ذات المصدر، وهو العودة للتألق في ريال مدريد عند انتهاء إعارته لبوروسيا دورتموند.

كما يرفض رئيس النادي الملكي فكرة "إعارة" البرازيلي، فينيسيوس جونيور، ويُصرّ على إبقائه مع نجوم الفريق تحت قيادة، زين الدين زيدان، على أمل تطوره من الناحية التكتيكية والذهنية.

طاغات متعلقة